الاشتراكي اليمني يؤكد ان القضية الفلسطينية كانت ولا تزال في طليعة اهتمامه طوال تاريخه مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 27 كانون1/ديسمبر 2023 17:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

جدد الحزب الاشتراكي اليمني التأكيد على ان القضية الفلسطينية كانت ولا تزال في طليعة اهتمامه وطوال تاريخه.

وقال مصدر مسؤول في الحزب الاشتراكي في تصريح لـ "الاشتراكي نت" :كانت القضية الفلسطينية ولا تزال في طليعة اهتمام الحزب الاشتراكي اليمني وطوال تاريخه لم يبخل الحزب الاشتراكي اليمني لا بالمال ولا بالسلاح ولا بالدم في سبيل القضية الفلسطينية.

واضاف المصدر:  "بل سخر الكثير من طاقاته البشرية والمادية أبان حكمه لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية لانتصار القضية  منطلقا من إيمانه الكامل بعدالة القضية وبحق الشعوب في التحرر من الاستبداد والاستعمار.

وأكد المصدر أن مدينة عدن عاصمة الجمهورية كانت "محطة من أهم محطات العمل الفدائي الفلسطيني وتحولت إلي عاصمة للمقاومة الفلسطينية ضد الصهيونية حيث وجد المناضلون الفلسطينيون كل انواع الدعم من تدريب وتأهيل وتسليح وصولاً إلي منحهم الجواز اليمني حتى يتسنى لهم سهولة الحركة في عواصم العالم لإيصال القضية الفلسطينية الي المحافل الدولية".

واختتم تصريحه بالقول: "ويدرك الحزب الاشتراكي اليمني اليوم أكثر من أي وقتا مضى خطورة الوضع الراهن وحجم التآمر الكبير حيث يقف الكيان الصهيونية وخلفه احلاف ودول  لتصفية القضية الفلسطينية ودفع الشعب خارج فلسطين  عبر مواصلة الإبادة الوحشية بحق الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بكل ما اوتي من قوة وبإيمانه بعدالة قضيته وهذه معجزته"

".

 

قراءة 1499 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 27 كانون1/ديسمبر 2023 17:56

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة