إشهار التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد بالعاصمة عدن مميز

  • الاشتراكي نت / عدن

الأربعاء, 27 كانون1/ديسمبر 2023 22:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أُشهِرَ، اليوم الأربعاء بالعاصمة عدن، التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد، بمشاركة واسعة من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والصحفيين والإعلاميين وكبار شخصيات الدولة والمجتمع .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمناسبة إشهار التحالف ، ألقى فادي حسن باعوم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المشرف العام للتحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد، تطرق فيها إلى الفساد الذي أصبح مستشرياً في أوصال المؤسسات والمجتمع، وبات من الضرورة أن يتم محاربته للحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وأكد باعوم أن محاربة الفساد يكون بجمع الملفات والأدلة التي تدين الفاسدين وعرضها على الرأي العام ، لتكوين قوة مجتمعية تكشف الفاسدين موضحاً أن محاربة الفساد يحتاج إلى اصطفاف نوعي وواضح من فئات المجتمع المختلفة  وبالعمل المستمر وكشف الفاسدين تصحح الأمور وتعود إلى نصابها .

من جانبه، ألقى الأستاذ ضياء المحورق، رئيس التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد، بيان إشهار التحالف الذي سلط الضوء على الجهود المبذولة في تأسيس التحالف، وقدّم شرحًا عن الرؤية والأهداف والبناء الهيكلي والمؤسسي للتحالف، وقام بإبراز دور التحالف والمنهجية التي سيتبعها في معالجته لملفات الفساد وتجفيف منابعه.

وقدمت خلال المؤتمر الصحفي العديد من الأسئلة والاستفسارات التي تمحورت حول عمل التحالف وما سيقوم به من أنشطة خلال الفترة المقبلة تسهم في محاربة الفساد.

 

قراءة 979 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة