أخـــر الأخبــــار

 

الداخلية المصرية تعلن ضبط قتلة اللواء حسن العبيدي وتكشف ملابسات القضية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الإثنين, 19 شباط/فبراير 2024 18:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)


كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، اليوم الإثنين، ملابسات ضبط قاتلي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ورئيس حركة الإنقاذ الوطني في اليمن اللواء حسن فرحان بن جلال العبيدي في منزله بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها: أسفرت التحريات وجمع المعلومات عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من رمضان محمد بليدى علي (29 عاما) سائق ومقيم المنيرة الغربية بالجيزة، سبق اتهامه في العديد من القضايا أبرزها قتل وسلاح دون ترخيص وسرقة وإتلاف عمد، وعبد الرحمن أشرف شحاتة مصطفى وشهرته عبده عسلية (19 عاما) خراط ومقيم الطوابق بالجيزة، وإسراء صابر محمد عطية وشهرتها دينا  (22 عاما) ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة، وسهير عبد الحليم محمد عبدالحليم وشهرتها منة (17 عاما) ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة.

وبحسب بيان الوزارة،تمكنت السلطات من ضبطهم عقب تقنين الإجراءات ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الحادث وأقروا بسابقة تعرف إثنين منهم على المجنى عليه وإتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين ، وقد إستغلا إستضافة المذكور لهما بمنزله مساء يوم الجمعة 16 الجاري وقاما بدس أقراص منومة له بداخل مشروب في محاولة لتخديره ، وتمكين الأخرين من الدخول لمسكنه ، وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضاً ما أدى لوفاته، وإستولوا على (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية -  بعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية) بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار.

واوضح البيان انه تم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات والسيارة المستأجرة وكذا السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات كانوا بحوزة أحد المتهمين.

كما تم ضبط المدعوة/ أية رضا محمود، سن 23 - ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز أوسيم بالجيزة (إبنة زوجة / المتهم الأول "سبق إتهامها في قضية مخدرات") لإخفائها جزء من المسروقات. وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيقات.حسب ما افاد البيان.

 

قراءة 308 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة