البرغوثي: خطة نتنياهو هدفها تكريس الابادة الجماعية وتصفية حقوق الشعب الفلسطيني مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الجمعة, 23 شباط/فبراير 2024 21:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

وصف  الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي، الخطة التي اعلنها نتنياهو بأنها خطة للإبادة الجماعية وتكريس الاحتلال وضم وتهويد الضفة الغربية و قطاع غزة وتصفية حقوق الشعب الفلسطيني بالكامل .

و أكد في البرغوثي في تصريحات صحفية، أن الخطة الخبيثة  التي نشرها  نتنياهو تجسد بوضوح النوايا الحقيقية للصهيونية الدينية الحاكمة و للحركة الصهيونية بتصفية حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني والغاء حقه المكتسب في تمثيل نفسه، وتصفية وجود مؤسسات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة وفي مقدمتها وكالة الغوث الدولية في اطار تصفية حقوق اللاجئين الفلسطينيين في العودة.

وقال البرغوثي ان خطة نتنياهو الذي يزاود حتى على نهج  "جابوتنسكي" تمثل تجسيدا صريحا لعقلية "التفوق العنصري اليهودي" و التطرف العنصري الرامية إلى استمرار الحرب و العدوان والإبادة و تدمير كل دعوة للعدل و السلام.

وقال البرغوثي يستطيع نتنياهو أن يحلم و يخطط ويبني الأوهام كما يريد و لكنه لم ولن ينجح في كسر ارادة الشعب الفلسطيني أو تصميمه على نيل الحرية الكاملة و العدالة وإسقاط منظومة الاحتلال و التمييز العنصري و الاستعمار الاستيطاني الإحلالي.

 

قراءة 328 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة