عصابة تسطوا على مرتبات موظفين بلحج واستهداف طقم في لودر

  • الاشتراكي نت/ خاص - قائد نصر

الثلاثاء, 03 شباط/فبراير 2015 16:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هاجمت عصابة مسلحة محاسب مكتب الصحة العامة بمديرية الملاح بمحافظة لحج امام مبنىالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالحوطة عاصمة محافظة لحج بحوزتهمرتبات موظفي الصحة مديرية الملاح وتقدر ب٦ مليون ريال.

ودارتاشتباكات مسلحة بين حراسات مبنى الجهاز المركزي وافراد العصابة قتل خلالهااحد افراد العصابة كما اصيب المحاسب لموظفي مكتب الصحة بمديرية الملاحناصر محمد مهدي بنيران المهاجمين ونقل إلى مشفى إبن خلدونبحوطة لحج، وقد تمكن المهاجمون من نهب المرتبات وتقوم الاجهزة الأمنيةبعمليات تحري واسعة للقبض عن أفراد العصابة.

هذا باتت مدينة الحوطة ليلها على اصوات الاشتباكات والانفجارات التياستهدفت مبنى المحافظة وملعب معاوية وتسببت الانفجارات باضرار ماديةبالمبان دون ان تسبب اضرار بشرية.

من ناحية أخرى قتل ثلاثة جنود وأصيب آخرين عندما هاجم مسلحون نصبوا كميناللطقم العسكري بمدينة لودر محافظة أبين، يتبع الجنود اللواء ١١٥ مشاه فيلودر وحصل الاشتراكي نت على اسم أحد الجنود القتلى وهو الجندي عمار أحمدصالح من محافظة لحج.

إلى ذلك عقدت لجنة الوساطة وتهدئة الوضع الامني في ردفان اجتماعاتهافي عدن مع ممثلي السلطة المحلية وقيادات الامن والجيش بمحافظتي عدن أبينومندوبين عن اللجان الشعبية في لحج للتوصل لحل ينهي الازمة ومن ضمنهاسحب التعزيزات العسكرية وتغيير قيادة المعسكرات المرابطة في ردفان.

ولميتم التوافق حتى اللحظة على انهاء الأزمة في ردفان الى أن وكيل محافظةلحج الشيخ صالح صوملة أكد للاشتراكي نت أن اللجنة في حال انعقاد دائم ومنالمتوقع أن يتم إنهاء الاحتقان والازمة في الساعات القادمة

ورفض صومله الافصاحعن كيفية الخطوط العريضة للاتفاق.

قراءة 913 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة