جرحى بينهم نساء في قصف للجيش على قرى بردفان

  • الاشتراكي نت/ لحج -ردفان

السبت, 14 آذار/مارس 2015 21:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هزت صباح اليوم السبت مدينة الحبيلين بمحافظة لحج جنوب اليمن والقرى المحيطة بها على أصوات انفجارات عنيفة جراء القصف المدفعي الذي شنته قوات الجيش على مناطق متفرقة في المنطقة.

واصيب في القصب عدد من المواطنين بينهم امرأتان اصيبتا بشظايا.

القصف العسكري الذي بدأ عند السادسة من صباح اليوم استهدف مناطق الجدعاء والرويد وملحة الثمير والحمراء ومناطق بالقرب من جبل جمل التاريخي المطل على مدينة الحبيلين.

وطال القصف عدد من منازل المواطنين الآمنين وأصيبت أمارتين بشظايا القصف، وقال مصدر طبي في مستشفى ردفان العام  لـ "الاشتراكي نت" انهم استقبلوا امرأتان هما زينب فضل محمد (45) عام اصابتها شظايا بليغة في الرجل اليسرى واستقرت في رجلها و حليمه فضل سالم (25) عام اصابتها شظايا في كلتا رجليها اليمنى واليسرى ، وأصيبتا حليمه وزينب بينما كانتا في منازلهن أثناء القصف.

وقال مصدر بارز في ما يسمى بمسلحي المقاومة انهم استهدفوا قوة عسكرية قنصا كانت تتمركز بالقرب من القطاع الغربي العسكري الذي يقع على مشارف مدينة الحبيلين.

واضاف المصدر ان الهجوم الخاطف الذي نفذه المسلحين اسفر عن اصابة جنديان على الأقل.

ويتهم مسلحي ما يسمى المقاومة الجنوبية الجيش المتمركز في مناطق ردفان التابع لمحور العند بالولاء لجماعة الحوثي مطالبين بتغيير قيادته العسكرية.

واختطف مسلحون من ردفان قائد معسكر المحور الغربي وضباط اخرين  تابعين لمحور العند الشهر الماضي ولا زالوا محتجزين لديهم حتى اليوم.

قراءة 922 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة