هادي يلتقي في عدن عدد من وزراء حكومة بحاحة المستقيلة

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الإثنين, 16 آذار/مارس 2015 19:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

التقى الرئيس عبده ربه منصور هادي اليوم في مقر اقامته بعدن بعدد من وزراء حكومة الكفاءات المستقيلة.

وكان الرئيس هادي اعلن في وقت سابق عزمه عقد اجتماع وزاري بالوزراء الذين يتواجدون في عدن حيث كانت جماعة الحوثي تفرض اقامة جبرية وحصارا على رئيس الحكومة خالد بحاح وعدد من الوزراء قبل ان تعلن اليوم رفع الحصار عنهم والسماح لهم بالتحرك بحرية.

ونقلت وكالة الأناضول التركية عن مصدر حضر الاجتماع وطلب عدم ذكر اسمه قوله ان هادي ناقش مع الوزراء الوضع الحالي في اليمن وكيفية إدارة المرحلة المقبلة في البلاد في ضوء التطورات الأخيرة.

وحسب المركز الصحفي للرئاسة اكد الرئيس هادي على الدور الوطني الكبير الذي اضطلعوا وسيضطلعون به في المرحلة الراهنة من خلال العمل بروح الفريق الواحد والمسئولية في إدارة شئون وزاراتهم من عدن وذلك بعد أن تعطل العمل في العاصمة صنعاء جراء تداعيات الانقلاب والأزمة الأخيرة .

من جانبهم أكد الوزراء وقوفهم إلى جانب الشرعية الدستورية باعتبارها تمثل طوق النجاة لخروج اليمن من أزمتها وفقا للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وكانت حكومة بحاح قد أكدت في 29 يناير/ كانون الثاني الماضي أن استقالتها نافذة وغير قابلة للتراجع وأعلنت عدم مسؤوليتها عن القيام بتصريف الأعمال، واصفة ما حدث في البلاد بأنه انقلاب قامت به جماعة الحوثي.

قراءة 969 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة