مصدر عسكري: الرئيس هادي غادر عدن إلى حضرموت مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 25 آذار/مارس 2015 21:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افاد مصدر عسكري "الاشتراكي نت" ان الرئيس عبد ربه منصور هادي غادر عدن ليلة أمس إلى محافظة حضرموت.

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه أنه بعد ورود انباء عن سيطرت القوات الموالية للمخلوع علي صالح والحوثيين على قاعدة العند العسكرية.

وتضاربت الانباء عن مغادرة الرئيس هادي من بقائه في عدن وهذا الامر الذي يؤكده وزير خارجية اليمن المكلف من قبل هادي رياض ياسين في كل مقابلاته التلفزيونية.

وأكد المصدر أن الحوثيين الان يسيطرون على كامل عدن، وان عبد الحافظ السقاف قائد قوات الامن الخاصة بعدن المقال هو من يقود المعارك.

وكان الرئيس هادي اقال السقاف من منصبه مطلع الشهر الجاري وتمرد السقاف على هذا القرار وتمكنت اللجان الشعبية وقوات موالية لهادي من السيطرة على معسكر قوات الامن الخاصة وتم طرد السقاف.

وقال المصدر أن عدد من المؤسسات الحكومية  في عدن تعرضت للنهب من قبل مواطنين وتمكنت قوات عسكرية من اللواء "31" والشرطة العسكرية من حماية مخازن السلاح في جبل حديد بعدن.

وأضاف أن مواجهات عنيفة الان تدور في المعاشيق حيث كان يقيم الرئيس هادي بين قوات موالية لهادي واخرى للحوثيين وعلي صالح، مرجحا ان تكون المعركة الاخيرة.

قراءة 1124 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 25 آذار/مارس 2015 21:44

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق المهنس عبدالله عبد المجيد الاغبري الأربعاء, 25 آذار/مارس 2015 23:05 أرفق المهنس عبدالله عبد المجيد الاغبري

    استحوا على انفسكم نقل اخبار غير متأكدين منها, المقابلات مع الكثير في شوارع عدن وبعض المراسلين للكثير من القنوات يقولون غير ذلك...مع الاسف اصبحتم تنقلون ما يقولوه الحوثيون ..الحزب الاشتراكي هو الاقرب للجنوب والجنوبيين فأعضائه كثيرون في عدن , فلماذا لا تتواصلوا معهم لمعرفة الحقيقة, ما تمارسوه لا يمت بالصحافة او الاعلام باي شيء...عليكم ان ترتقوا ...!!!!

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة