150قتيل ومئات الجرحى حصيلة اولية لانفجارات معسكر جبل حديد مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الأحد, 29 آذار/مارس 2015 01:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر في مدينة عدن ان الحصيلة الاولية لضحايا الانفجارات التي شهدتها مخازن الاسلحة في جبل حديد بلغت أكثر من 150 قتيل واكثر من 400 جريح كحصيلة أولية.

وانفجرت مخازن اسلحة جبل حديد التي تعد احدى اكبر مخازن الاسلحة ظهر أمس السبت بعد تعرضها لعملية نهب ممنهج أمس الاول.

من ناحية أخرى أكدت مصادر محلية في مدينة عدن ان اشتباكات عنيفة الان تشهدها مديريات دار سعد والشيخ عثمان وخور مكسر، حيث تشهد الا خيرة عملية قصف على المطار بالأسلحة الثقيلة، والدبابات.

وأكدت المصادر لـ "الاشتراكي نت" ان اللجان الشعبية تحاول في هذه الاثناء السيطرة على مطار عدن الذي تسيطر عليه كتائب من اللواء 39 المعروف باسم معسكر بدر والموالية لتحالف الحرب على الجنوب يبن علي صالح والحوثيين.

إلى ذلك قالت مصادر في مديرية الشيخ العثمان ان منطقة الدرين شهدت انفجارا عنيفا هز المنطقة قبل ساعة من الان ولم يعرف أسبابه ولا حجم الاثار والضحايا التي خلفها.

وتشهد عدد من مديريات عدن في هذه الاثناء اشتباكات عنيفة بين اللجان الشعبية والقوات العسكرية والامنية الموالية للمخلوع علي صالح والمسنودة بمقاتلي الحوثي، اللذان اعلن الحرب على الجنوب والشرعية التوافقية.

وفي صعيد متصل أكدت مصادر في مدينة شقره الساحلية التابعة لمحافظة ابين أن مقاومة شعبية منعت قوات موالية لتحالف الحرب على الجنوب من التقدم نحو عدن.

وأكدت مصادر عسكريه في اللواء 125 ميكا ان توجيهات صدرت من قائد اللواء للأفراد والضباط بتأمين الطريق لقوات الحوثي حتى وصولها إلى منطقة العلم التي تفصل بين عدن و ومحافظة أبين.

قراءة 1271 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة