الحوثيون يهددون بإحراق بعض المنازل في المعلا إذا لم يتم إخلائها لقناصاتهم مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 05 نيسان/أبريل 2015 22:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يتمركز عدد من قناصة  تحالف الحوثيين وعلي صالح "الحوافيش" في فندق المعلا بلازا ويقومون تصويب النار على كل من يحاول الخروج للشارع العام في المعلا

وأكدت مصادر في المعلا لـ "الاشتراكي نت" أن قوات الحوافيش تقصف بالدبابات منازل المواطنين ما أدى الى احتراق عدد منها.

وقالت المصادر أنه في هذه الاثناء تحترق عمارة الجندول في الشارع الرئيسي بالمعلا والسكان في داخلها كلما حاول المواطنين الخروج لإنقاذ ساكنيها صوبت القناصة نيران اسلحتها عليهم.

وأضافت أن قوات الحوافيش في المعلا تهدد سكان عمارة السفاري في هذه الاثناء بإحراق العمارة بمن فيها من السكان إذا لم يتم إخلائها لكي يتمركز القناصة فيها.

وشهدت المعلا منذ يوم أمس اشتباكات عنيفة بين قوى الحوافيش والمقاومة الشعبية بعد محاولة هذه القوات اقتحام المدينة والسيطرة على اجزاء منها.

كما شهدت القلوعة مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية وقوات الحوافيش التي قصفت عدد من المنازل والمساجد بالمدفعية.

كما اعطب مقاتلي المقاومة عدد من المدرعات والدبابات في القلوعة والمعلا، وسقط خلال المواجهات عشرات الضحايا من المدنيين جراء القصف العشوائي على المنازل.

قراءة 1241 مرات

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق وليد اليافعي الإثنين, 06 نيسان/أبريل 2015 15:36 أرفق وليد اليافعي

    تقدم عمارة الجندول رجالها ونساءه واطفالها بالشكر والتقدير لاكرم وعلي واحمد الثريا على مساعدتهم واجلاءهم لسكان عمارة الجندول الذي لولاهم لكانت هناك الكثير من الموتى والخسائر ويتقدمون بعتب كبير للمطافي بسبب تاخرهم بالرغم من اتصل علي الثريا لهم مماجعله هو واخواته يطفون الحرئق بالتراب وبعض دباب المطافي الصغيرة اليدوية ولم ياتي المطافي الا بعد نصف ساعة من اتصال الاخ علي الثريا بهم

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة