المقاومة الشعبية تستعيد سيطرتها على عددا من المناطق في عدن مميز

  • الاشتراكي نت / عدن

الثلاثاء, 28 نيسان/أبريل 2015 20:22
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

 استعادت المقاومة الشعبية في مدينة عدن اليوم الثلاثاء حي الجمهورية ومستشفى الجمهورية وعددا من المناطق في المدينة بعد اشتباكات وقصف لمواقع للحوثيين في أحياء خور مكسر والمعلا.

وافادت مصادر محلية إن المقاومة الشعبية قصفت مواقع للحوثيين في خور مكسر والمعلا في مدينة عدن، بينما قصفت مليشيات الحوثي حي المنصورة بالهاون بشكل عشوائي مما ألحق أضرارا بالمنازل.

وطبقا للجزيرة تمكنت لجان المقاومة الشعبية من وقف تقدم المليشيات الحوثية والقوات الموالية لصالح واستعادت بعض المناطق من الحوثيين في عدن.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إن المعارك العنيفة في شوارع عدن أسفرت عن مقتل تسعة من الحوثيين، بينما أفاد مسؤول طبي في المدينة للوكالة بأن 11 مدنيا ومقاتلا من الموالين للرئيس عبد ربه منصور هادي قتلوا في هذه المعارك.

وتمكن الحوثيون والقوات الموالية لصالح من استعادة السيطرة على المنزل العائلي للرئيس هادي اضافة الى قنصليتي روسيا والمانيا بحسب مسؤول محلي.

وافادت مصادر محلية عن مقتل سبعة اشخاص في انحاء متفرقة من عدن بعمليات قنص يقوم بها مسلحي  جماعة الحوثي المتمركزين على اسطح بعض المباني والتباب المحيطة بالمدينة،

واضاف المصدر ان الحوثيين وقوات صالح الموالية لها  قامت اليوم بقصف مدينة المنصورة شمال المحافظة في محاولة منها للتقدم نحو وسط الشيخ عثمان حيث يتمركز مسلحي المقاومة.

قراءة 1169 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 28 نيسان/أبريل 2015 20:59

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة