استمرار المواجهات في ردفان وجواس يعلن عن تشكيل لواء قتالي بقوام 5000مقاتل مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 24 أيار 2015 17:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل المقاومة الشعبية في مديريات ردفان بمحافظة لحج بقيادة العميد ثابت جواسمواجهاتها القتالية لمليشيات الحوثي وصالح في جبهة العند .

وافادت مصادر في المقاومة "الاشتراكي نت" أن مواجهات عنيفة اليوم الاحد شهدتها جبهة العند بين المقاومة ومليشيات الحوثي وصالح أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

واكدت المصادر مقتل القيادي الميداني في المقاومة الشعبية في معركة الاحد في سائلة بلة عبد الكافي محمد محسن.

الى ذلك نفى العميد الركن ثابت جواس قائد جبهتي الضالع وردفان العند في تصريح صحفي لهننفي ما اسماها بالتسريبات والاشاعات الكاذبة والتي تقول انه صرح مسبقا ان قوات التحالف العربي طلبت مننا عدم استعادة السيطرة على العند.

واكد جواس في تصريحه انه يقود 5000 الف مقاتل  لاستعادة الشرعية وتحت امرت الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ومن اجل دحر المليشيات الانقلابية.

وجدد جواس تمسكه بشرعية الرئيس هادي رئيس الجمهورية مقدما في الوقت ذاته الشكر لقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية لمساعدتهم شعبنا ووطنا مؤكدا على عدم نسيان مواقفهم البطولية هذه.

وأكد جواس عدم علاقته بهذه التسريبات الغير اخلاقية والمزيفة واعتبرها صادره من مطابخ الحوثيين والمخلوع الاعلامية سيئة الصيت والكل يعرف هدفها حسب قوله.

وفي سياق متصل اعلن العميد جواس يوم امس السبت في كلمته في منطقة ردفان لحج امام حشد من الضباط من القوات المسلحة المنضمين للمقاومة الشعبية بجبهة ردفان العند  اعلن عن تكليف لجنة من الضباط بإعادة تشكيل لواء قتالي لتعزير الجيش الموالي للشرعية.

وقال جواس نحن ماضون ونسعى لبناء جيش وطني يحمي اليمن والاجيال والثورة وسيكون هذا اللواء بعون الله احد الانطلاقات الأولى لتشكيل هذا الجيش.

واوضح جواس ان هدف هذا التشكيل العسكري من الضباط وصف الضباط والجنود بقوام 5000 مقاتل ناهيك عن 3000 الف مقاتل في جبهات القتال في العند وكرش وردفان ممن تم تدريبهم واعادة تدريبهم لإرسالهم لتعزيز جبهات القتال في لحج وعدن لتطهير لحج وعدن والضالع من مليشيات الحوثي وقوات المخلوع علي صالح.

وطالب العميد جواس القيادة الشرعية للبلد وقوات التحالف وملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبدالعزيز بمد يد العون والمساعدة لإنجاح هذا المشروع العسكري الوطني ليرى النور.

قراءة 1026 مرات آخر تعديل على الأحد, 24 أيار 2015 18:13

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة