تعز: عشرات القتلى والجرحى من المدنيين جراء قصف الحوثيين وطيران التحالف مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 27 أيار 2015 19:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت مدينة تعز الاربعاء معارك عنيفة في عدد من الاحياء بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وعلي صالح سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى.

وقالت مصادر محلية في تعز لـ "الاشتراكي نت" ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين المقاومة والمليشيات في حي التحرير وسط المدينة اسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز عن مصادر في المقاومة أن من بين القتلى في صفوف المقاومة نجل حمود المخلافي اسامه الذي قتل في اشتباكات التحرير.

وبحسب المصادر قصفت المليشيات الحوثية بقذائف الهاون على حي دي لوكس في فرزة الباصات ادت الى مقتل عدد من المدنيين جراء القصف العشوائي. ولم نتمكن من معرفة العدد الحقيقي للضحايا حتى الان.

في غضون ذلك شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية عدد من الغارات الجوية على مواقع ومنازل يعتقد انها اماكن تجمع للحوثيين، واسفر القصف عن سقوط عشرات الضحايا من المدنيين بين قتيل وجريح.

واكدت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" في الراهدة ان الطيران استهدف محطة وقود في المنطقة امام الجمرك القديم على طريق الهجر يعتقد انها تمون الحوثيين وكان فيها عشرات المواطنين من المدنيين متجمعين فيها.

وبحسب المصادر اسفرت الغارة الجوية التي استهدفت المحطة عن مقتل ما لايقل عن عشرة وجرح 30 اخرين من المواطنين.

كما استهدف الطيران منزل علي حنش الموالي لعلي صالح والحوثيين في منطقة الراهدة ولم تصبه الغارة الجوية حيث سقطت القذائف جوار المنزل.

واكدت مصادر متطابقة في المدينة ان الطيران استهدف مقر الحوثيين في الحوبان ومنزلا في ثعبات يعتقد ان فيه تجمعا للحوثيين.

ومنذ تصاعد وتيرة الحرب في المدينة ذات الثقل السكاني الاكبر في البلاد, بلغت حصيلة القتلى 250 على الاقل واصابة 700 اخرين من المدنيين, وفقا لنقابة الاطباء اليمنيين. 

قراءة 1268 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 27 أيار 2015 19:43

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة