تعز: المقاومة تحكم سيطرتها على الضباب ومقتل العشرات جراء القصف المدفعي والطيران مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 14 حزيران/يونيو 2015 18:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات الحوثي وعلي صالح قصفها المدفعي العنيف على الاحياء السكنية في مدينة تعز، في الوقت الذي تشتد فيه المواجهات المسلحة في عدد من الاحياء بين المقاومة والمليشيات.

وافادت مصادر مقربة للمقاومة "الاشتراكي نت ان مليشيات الحوثي وصالح قصفت بالمدفعية والدبابات وبشكل عنيف على منطقة المفتش نتج عنه  سقوط قتيل من المواطنين وجرح  13 اخرين بينهم طفلين وامرأتين.

واكدت المصادر أن المليشيات قامت بقنص امرأة وهي امام منزلها في شارع الاربعين.

وبحسب المصادر شهد حي الجمهوري اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم الاحد بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح، ويعد هذا الحي من اكثر الاحياء سخونة في الاشتباكات والقصف العنيف من قبل المليشيات.

وكان احياء كلابة والشماسي ومحيط معسكر القوات الخاصة  من الجهة الغربية، شهدت اشتباكات عنيفة فيما قصفت المليشيات بدبابتين متمركزتين في معسكر القوات الخاصة وشارع الأربعين اسفل فندق سوفيتيل  احياء الروضة والشماسي. 

الى ذلك نقل مراسلنا في تعز عن مصادر في المقاومة ان قوات الجيش المساند للشرعية  تمكن من امس من اسر 13 من مليشيات الحوثي وصالح في منطقة الضباب، مضيفا أن قوات الجيش نصبت سبع نقاط تفتيش في المناطق التي سيطرت عليها امس في منطقة الضباب غرب تعز، بعد ان كانت المليشيات تحكم السيطرة عليها.

في غضون ذلك قصف طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية مواقع لتجمعات مليشيات الحوثي وصالح في تعز.

وقال شهود عيان أن ثلاث غارات استهدفت تجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في جبل الزنوج، فيما استهدفت غارات اخرى مواقع للمليشيات في حي الرمدة شمال مدينة تعز، ومنطقة الحوجلة حيث استهدفت خلالها   فلة عبدالنور  ومنزلين وصالة اعراس كان عشرات الحوثيين متجمعين فيها.

واسفرت الغارات الجوية لطيران التحالف عن قتل وجرح العشرات من مليشيات الحوثي وصالح، فيما قتل احد المدنيين وعدد من الحيوانات، حسب ما افادت به مصادر "الاشتراكي نت" في تعز.

وعلى صعيد اخر افادت معلومات  - لم يتسنى للاشتراكي نت التأكد من صحتها- عن مقتل شخص في تعز يدعى معاذ مشمشة من قبل مجهولين، وبحسب المعلومات فان مشمشة مطلوب امنياً ومتهم بجرائم قتل.

 

قراءة 1766 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة