عشرات القتلى في المعارك والقصف بتعز والمقاومة تسيطر على مواقع استراتيجية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 10 تموز/يوليو 2015 23:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سيطر مسلحو المقاومة الشعبية اليوم الاربعاء على مواقع استراتيجية بعد معارك عنيفة مع مليشيات صالح والحوثي في تعز جنوبي البلاد, في حين سقط قتلى وجرحى مدنيين في القصف العشوائي على المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" بان المقاومة الشعبية المسنودة بقوات جيش موالي لشرعية هادي استعادة السيطرة على حدائق الضباب وتمكنت من اسر 3 من المليشيات.

وافادت بان المقاومة تمكنت من دحر المليشيات في جبل الزنوج والوحش بعد هجوم شنه الاخير على الموقعين نفسهما.

وتزامن ذلك مع مقتل اكثر من 25 بينهم القياديين الميدانيين فواز وابل وحسام ابو رأس في المواجهات العنيفة بمحيط جبل الجرة والمنجلة والجمهوري.

وذكرت المصادر بان المقاومة هاجمت مواقع للمليشيات في شارع الستين, بالتوازي مع المواجهات قرب اللواء 35 مدرع وشارع الثلاثين والخمسين وبمحيط موقع العروس الاستراتيجي, بالإضافة الى احتراق عربه نقل على متنها مليشيات في المرور.

وقال سكان محليون بان المقاومة فرضت حصار على العروس, غير ان المليشيات ردت بالقصف على قرية المحروق بصبر مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

وشنت المليشيات قصف عنيف وعشوائي على الاحياء السكنية في محيط جبل الجرة والمرور والضباب وجولة الاخوة, مما ادى إلى تدمر طابقين من فندق مأرب.

وقتل 5 مدنيين واصيب اكثر من 45 اخرين بينهم اربعة اطفال جراء اغلبهم في القصف على المرور والجرة, وفقا لما نقل مراسل " الاشتراكي نت" عن مصادر طبية في المدينة.

ورشحت المصادر الطبية ارتفاع حصيلة  القتلى والجرحى.

يأتي ذلك في وقت افادت المصادر المتطابقة بان المليشيات اختطفت الدكتور عبدالوهاب الذيفاني رئيس المجلس الاهلي بالمدينة.

قراءة 2077 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة