بحاح يلتقي بعدد من قيادات الحزب الاشتراكي اليمني في الرياض مميز

  • الاشتراكي نت/ الرياض خاص

الإثنين, 10 آب/أغسطس 2015 20:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح بعدد من قيادات الحزب الاشتراكي اليمني يتقدمهم ووزير الشؤون القانونية نائب الأمين العام للحزب الدكتور محمد المخلافي و عضو المكتب السياسي عيدروس النقيب.

وخلال اللقاء تطرق نائب الرئيس الى التاريخ الكبير للحزب الاشتراكي وأبرز رموزه في الفترات الماضية.. مؤكدا على الدور الذي يجب أن تلعبه الأحزاب والقوى الوطنية في المرحلة الحالية والقادمة لبناء اليمن الجديد.

وقال " ان العمل الوطني في هذه الظروف لا يحتمل الضبابية ، بل يجب أن يكون واضحا وشجاعا ، وعلى الجميع أن يقف صفا واحدا من أجل استعادة الأمن والاستقرار بعد أن عبثت مليشيات الحوثي وصالح وقتلت وألحقت الدمار بعدد من المحافظات والمدن الآمنة ".

وفي اللقاء أكد بحاح على دعم كل القوى والأحزاب الوطنية للعمل مع الحكومة وجميع السلطات كفريق واحد لمواجهة التحديات المقبلة التي لن يتم تجاوزها الا بتضافر جهود جميع المخلصين والشرفاء من أبناء الوطن.

واستمع الأخ نائب رئيس الجمهورية الى قيادات الحزب ورؤيتهم المقبلة تجاه المستجدات التي تمر بها اليمن ، اضافة الى التحديات التي تواجههم .

وعبر نائب الأمين العامين الدكتور محمد المخلافي  لنائب الرئيس عن شكره للدعوة موضحا الظروف التي يبذلها الحزب ممثل بقياداته بالداخل والخارج وأدوارهم المختلفة في دعم الشرعية واستعادة الدولة والظروف التي تعيشها رموز وقيادات الحزب والصعوبات التي يمرون بها.

وفند المخلافي الالتباسات التي ترد بسبب انزعاج أطراف معينة من موقف الحزب في رفض عودة الأمور بصورة قد تعيد قوى وأفراد كانت ولا تزال مسؤولة عما يحدث اليوم والتي ظلت في حالة ممانعة ورفض لتسليم السلطة سلميا.

وأشار نائب الامين العام الى تقديرات الحزب للوضع العام مقدما جملة من الملاحظات تجاه طرق عمل مكونات المقاومة وآلياتها الفنية واهمية وحدة الموقف الوطني لإيجاد كتلة سياسية واسعة لإخراج اليمن من حالة الصراع واعادته الى العملية السياسية بعد استعادة الدولة ودحر العدوان الداخلي والعمل المشترك لكل ابناء اليمن وقواه السياسية لإيجاد رؤية جديدة تمكن ابناء اليمن من بناء الدولة المدنية الحديثة واقامة الدولة الاتحادية على قاعدة مخرجات الحوار الوطني وجعل اليمن يتسع لكل ابنائه

واكد المخلافي على ان الحزب ماض في لغب دوره الوطني وعلى طريق استكمال استعادة الدولة وبسط سلطاتها

حضر اللقاء الى جانب نائب الأمين العام عضو المكتب السياسي الدكتور عيدروس نصر ناصر ومن اعضاء اللجنة المركزية عبدالخالق عبد المجيد وفايزة عبد الرقيب و مراد الحالمي واسعد عمر ومعين محمود صالح

قراءة 1268 مرات آخر تعديل على الإثنين, 10 آب/أغسطس 2015 21:32

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة