مواجهات عنيفة في عتمة ذمار والمقاومة تستكمل تطهير المديرية من المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 15 آب/أغسطس 2015 18:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ذكرت مصادر ميدانيه في مديرية عتمة غرب محافظة ذمار بان اشتباكات عنيفة تشهدها المديرية بين المقاومة الشعبية ومليشيات علي صالح والحوثي اندلعت مساء امس الجمعة ولا تزال مستمرة حتى هذه الاثناء اسفرت عن مقتل وجرح عدد من مقاتلي المليشيات.

واضافت المصادر بان مقاتلي المقاومة يردون بضربات قاسية علي المليشيات بعد احراقها ثلاثة منازل لمواطنين في قرية رخمة يوم امس الجمعة.

وكانت المقاومة تمكنت الاسبوع الماضي تمكنت من السيطرة على مركز مديرية عتمة وتطهيره من المليشيات وتجري في هذه الاثناء تطهير بقية مناطق المديرية.

واكدت المصادر ان المقاومة تحرز تقدما كبيرا في الجبهات وتطهر عدد من القرى التي كانت تحت سيطرة المليشيات واوقعت في صفوف المليشيات ما يقارب من 9قتلى واكثر من 6جرحى.

حيث قالت مصادر في المقاومة الشعبية بمديرية عتمة في محافظة ذمار، إنها تمكنت من تطهير عدد من قرى المديرية، بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي، أدت إلى مقتل 8 مسلحين حوثيين واصابة مالايقل عن 6 اخرين ، فيما قتل واحد من رجال المقاومة الشعبية.

وأكدت مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت" ان المقاومة سيطرت على قرى المهلالة والشقر ويفاعة وجبل سالم وربيعة بني بحر، وقرية رخمة التي دخلتها الميليشيات يوم امس الجمعة.

واضافت أن المواجهات العنيفة تدور الان في منطقة "حلفان – الحوادث" بين المقاومة الشعبية مليشيات صالح والحوثي الفارين من عزلتي الشرم والربيعة، مؤكدة وقوع قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي ولم تتضح النتائج حتى لحظة كتابة الخبر.

قراءة 1716 مرات

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق الشيخ وليد احمد القيري السبت, 15 آب/أغسطس 2015 19:27 أرفق الشيخ وليد احمد القيري

    يجب تكاتف الجميع في تحقيق امن وستقرار اليمن ودحر مليشيات الحوثي للابد

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة