البيضاء: غارات جوية على مواقع المليشيات والمقاومة تدمر عدد من الاليات العسكرية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 16 آب/أغسطس 2015 18:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت المقاومة الشعبية اليوم الاحد في مديرية الطفة بمحافظة البيضاء جنوب شرق اليمن من احراق عدد من الأليات العسكرية التابعة لمليشيات علي صالح والحوثي.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر في المقاومة انها احرقت ثلاث دبابة في موقع العريف في مديرية الطفة ودبابة وطقم عسكري قتالي في المديرية ذاتها.

واكدت المصادر أن مليشيات صالح والحوثي ارسلت تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت اليوم الاحد الى مديرية الشرية، فيما المجاميع التي انسحبت من شبوه امس الاول استقرت في منطقة السيرة في مديرية الطفة بين السوادية وذي ناعم.

الى ذلك اكدت المصادر أن وساطة يقودها احد اعيان الطفة ويدعى عبد الولي الهياشي والموالي للحوثيين لوقف الاقتتال في السوادية وذي ناعم بين المليشيات والمقاومة الشعبية.

وفي مكيراس افادت مصادر محلية هناك ان اشتباكات وقصف متبادل بين المقاومة ومليشيات صالح والحوثي في جبل سرة الذي يفصل مديرية لودر عن مكيراس.

في غضون ذلك استهدف طيران التحالف العربي غارات جوية كثيفة على مواقع ومعسكرات تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي في البيضاء.

وقال شهود عيان أن الطيران استهدف في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد معسكر قوات الامن الخاصة بغارات عنيفة استهدفت عشرات الدبابات كانت متجمعة هناك.

واضاف شهود العيان أن الغارات استهدفت موقعا عسكرا في دار النصر في مدينة البيضاء حيث كانت المليشيات تتمركز فيه.

وفي مكيراس اكدت المصادر أن الطيران استهدف مواقع وتجمعات صالح والحوثي بعدد من الغارات الجوية .

قراءة 1599 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة