اب: مقتل ثلاثة من القيادات البارة للمليشيات في العدين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 22 آب/أغسطس 2015 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر في المقاومة الشعبية في محافظة اب عن مقتل ثلاثة من ابرز قيادات مليشيات علي صالح والحوثي في مديرية العدين.

وحصل "الاشتراكي نت" مصادره على اسماء قيادات الميليشيات الذين قتلوا في جبهة العدين على يد المقاومة وهم -سلطان مرضي جحينة-وعبد العزيز مرضي صقرةوهادي أبو عابد.

واكدت المصادر أن المقاومة تخوض مواجهات عنيفة مع المليشيات واكثر الجبهات شراسة في منطقة مشورة في الجهة الغربية من العدين.

واضافت المصادر ان مليشيات صالح والحوثي تعمل علي محاولة استعادة السيطرة على مديريات العدين والحزم والفرع. فيما مقاتلي المقاومة الشعبية ينتشرون في كل المداخل والنقاط ويعملون بتكتيك عسكري منظم.

ونفذت المقاومة الشعبية في جبهة المخادر كمينا محكما منتصف ليلة امس الجمعة استهدف تعزيزات للمليشيات في منطقة السحول ودمرت طقم عسكري بمن فيه من افراد. حسما افادت به المصادر.

وفي جبهتي جبلة وبعدان اكدت مصادر محلية هناك أن الجبهتان تشهدان هدوء خذرا حيث تعمل وساطة لتثبيت هدنة بين بين المليشيات والمقاومة.

وبحسب المصادر سيطرت المقاومة  امس الجمعة على جبل بعدان واستولت علي كميات كبيرة من الذخيرة وطقم علية رشاش معدل بـ23.

في غضون ذلك قالت مصادر الاشتراكي نت في مدينة اب أن الطيران الحربي لدول التحالف العربي بقيادة السعودية الذي يشن غارات جوية على مواقع تسيطر عليها المليشيات استهدف معسكر  قوات الامن الخاص بمنطقة شبان بغارتين حيث كانت تتمركز فيه عدد من الدبابات تضرب علي جبل بعدان وتدك القرى بعشوائية هناك.

واضافت المصادر أن غارة اخرى وكان الاعنف بمديرية وراف بمنطقة الفجرة استهدفت احدى مزارع الذرة عن طريق الخطاء حيث لم يكن يتواجد فيها اي تمركز للمليشيات.

قراءة 2032 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة