مارب: تعزيزات عسكرية ضخمة للمقاومة ومعارك وغارات جوية عنيفة تشهدها المحافظة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 22 آب/أغسطس 2015 20:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر محلية في محافظة مارب ان اشتباكات ضارية بين المقاومة ومليشيات علي صالح والحوثي تشهدها عدد من الجبهات غرب مدينة مأرب، فيما طيران التحالف شن عدد من الغارات الجوية على تمركز المليشيات فيها.

وذكرت المصادر لـ "الاشتراكي نت" أن المواجهات بين المقاومة والمليشيات لاتزال مستمرة حتى هذه الاثناء في منطقة الجفينة والفاو والقلعة الحمراء غرب مدينة مارب.

وبحسب المصادر فإن حصيلة المواجهات بلغت ما لا يقل عن عشرة قتلى في صفوف المقاومة بينهم ابن محافظ مارب سلطان العرادة الذي استشهد امس في جبهة الجفينة فيما سقط العشرات في صفوف المليشيات بين قتيل وجريح.

واضافت ان المصادر قوات التحالف ارسلت للمحافظة تعزيزات عسكرية كبيرة من المدرعات وحاملات الجند وكاسحات الالغام والمئات من المقاتلين اليمنيين الذين تم تدريبهم في دول الخليج خلال الفترة الماضية.

واكدت المصادر أن التعزيزات التي ارسلت للمقاومة وصلت الى مدينة صافر وتعسكر في هذه الاثناء هناك.

في الوقت ذاته عززت المليشيات امس الجمعة الجبهة في مأرب بعدد من الاليات العسكرية والمقاتلين من صنعاء والجوف، حيث استهدف الطيران معظم هذه التعزيزات. حسب المصادر.

واجرى الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم السبت اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة عزاه بمقتل نجله عبد الوهاب. مؤكدا ان دعم ومساندة التحالف العربي التي وصلت إلى محافظة مأرب ستشكل نقلة نوعية على طريق استكمال تحرير محافظة مأرب وكل الوطن من المليشيا الانقلابية.

وثمن هادي المواقف البطولية التي يجسدها ابناء محافظة مأرب وما يحققونه من انتصارات ساحقة.

واشاد بصمود وبسالة المقاومة بالقول:  لقد سجلتم بمواقفكم البطولية وانتم تدافعون عن مدينتكم وأعراضكم وممتلكاتكم في صور شتى تجسيداً وصدقاً واخلاصاً وحباً لمدينتكم ووطنكم ودفاعكم عنه وبذلتم الغالي والرخيص من اجل الوطن.

وحيا الرئيس هادي تضحيات قوات الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب وكافة محافظات الجمهورية والتي تدافع ببسالة وأقدام نصرتاً منها للوطن والمواطن.

قراءة 1959 مرات آخر تعديل على السبت, 22 آب/أغسطس 2015 21:19

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة