غارات تستهدف قيادات حوثية في صعدة وتعزيزات للمليشيات تصل مارب مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 28 آب/أغسطس 2015 21:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شن طيران التحالف،صباح اليوم الجمعة، غارات جوية على مواقع وتجمعات متفرقة، تتمركز فيها مليشيات علي صالح والحوثي ،في نواحي متفرقة من ارجاء البلاد كانت اشدها في محافظة صعدة شمال البلاد.

وقالت مصادر محلية في محافظة صعدة لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن عدة غارات على المحافظة، مستهدفاً منازل لقيادات كبيرة في جماعة الحوثي.

واضافت المصادر بان غارات مقاتلات التحالف استهدفت منزل القياديين في جماعة الحوثي ،ضافر جمعة (ابو حسين)وصويح علي راقع، في مديرية ساقين، بالإضافة الى مزارع للقات وزرعة للدجاج قرب المنطقة.

وبحسب المصادر استهدف الطيران بعدد من الغارات، مديرية ضحيان بصعدة، استهدفت إحداها ناقلة نفط، وأخرى شاحنة نقل في الحمزات يعتقد أن على متنها أسلحة.

واكدت مصادر اخرى لـ"الاشتراكي نت" استهداف مقاتلات التحالف بغارات جوية على معسكر تدريبي لميليشيات صالح والحوثي في منطقة جبلية مابين مارب وصنعاء، ما اسفر عن قتل وجرح العشرات منهم.

وافادت المصادر عن وصول تعزيزات لقوات الحوثي وصالح الى منطقة هيلان والمشجح والعطيف، بالجهة الغربية لمارب. في وقت تشهد فيه المحافظة معارك عنيفة بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني من جهة ومليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى.

واكان التحالف عزز بالألاف المقاتلين وعتاد عسكري ضخم الى جبهة مارب خلال الايام الماضية استعدادا لحسم جبهة مأرب واستعدادا لخوض معركة تحرير صنعاء بحسب ما تتداوله وسائل اعلامية مقربة من التحالف العربي.
 

قراءة 1648 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة