مليشيات صالح والحوثي تقتل امرأة في زبيد وتقتحم المستشفيات في الحديدة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 31 آب/أغسطس 2015 19:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)
من مقاتلي المقاومة في الحديدة الذين ينتمون لقبائل الزرانيق من مقاتلي المقاومة في الحديدة الذين ينتمون لقبائل الزرانيق

قتلت امرأة في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة على ايدي مليشيات علي صالح والحوثي اثناء محاولتها اعتقال احد عمال محطة تعبئة وقود في مفرق البدوة بالمديرية.

وافادت مصادر محلية في زبيد "الاشتراكي نت" ان مسلحين تابعين لمليشيات صالح والحوثي، ارادت تعبئة بترول من محطة بمفرق البدوة في مديرية زبيد بالقوة وتحت تهديد السلاح لعمال المحطة الذين رفضوا التعبئة لهم.

وذكرت المصادر أن مسلحي المليشيات بعد رفض عمال المحطة التعبئة لهم حاولوا اعتقال احد العمال وهو شقيق مالك المحطة  بقوة السلاح. وجره بالقوة على متن الطقم التابع لهم.

واضافت المصادر انها حصلت مشادات واطلاق رصاص مباشر من قبل الميليشيات خرجت على اثرها النساء من البيوت المجاورة للمحطة،. وطلق المسلحين الرصاص على النساء مباشرة، مما تسبب بمقتل احدى النساء ومفارقتها للحياة مباشرة، فيما لاذت الميليشيات بالفرار.

الى ذلك افادت مصادر محلية في الحديدة أن مليشيات صالح والحوثي اقتحمت مساء امس الاحد، عدد من المستشفيات الخاصة في محافظة الحديدة بحثاً عن جرحى ومصابين من أبناء الزرانيق لاعتقالهم.

وتخوض قبائل الزرانيق معارك ضارية مع المليشيات منذ اكثر من اسبوع.

في غضون ذلك نفذت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الاثنين غارات جوية، استهدفت اللواء 121 مشاة المعروف بمعسكر أبي موسى الأشعري بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة.

قراءة 1776 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة