أخـــر الأخبــــار

 

اتحاد القوى الشعبية ينفي صلته فيما اعلن بصنعاء عن تشكيل حكومة مميز

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

السبت, 05 أيلول/سبتمبر 2015 21:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفت الأمانة العامة لاتحاد القوى الشعبية صلتها بما تردد المشاركة فيما أُعلن بصنعاء عن المشاركة في حكومة وطنية.

وأكدت الامانة العامة للاتحاد في بلاغ صحفي نشره الموقع الرسمي التابع لها على ان من يقرر مواقف حزب اتحاد القوى الشعبية هي هيئاته المنتخبة، المتمثلة في المجلس الأعلى والامانة العامة، وليس من حق اي فرد ان يقرر نيابة عن هيئات الحزب مواقفه.

وذكّرت بانه عُرف عن الاتحاد دوما تمسكه بخيار الحوار والاجماع الوطني حيال قضايا الوطن ورفض العنف والعدوان بكافة أشكاله وتحت اي مبرر.

نص البلاغ:

بلاغ صحفي

بسم الله الرحمن الرحيم

فوجئت الأمانة العامة لاتحاد القوى الشعبية بحضور أحد أعضائها مؤتمر صحفي عُقد باسم الأحزاب والقوى والمكونات السياسية الوطنية المشاركة في حوار موفمبيك، يوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2015م بصنعاء، والذي خرج ببيان يزعم الاعداد لتشكيل حكومة وطنية.

وتنفي الأمانة العامة للاتحاد اي صلة لها بهذا الموضوع، فضلا عن عدم علمها به، وعليه فحضور الاخ محمد صالح النعيمي ـ عضو الامانة العامة ـ للمؤتمر الصحفي كان بصفته الشخصية ويمثل نفسه.

وتؤكد الامانة العامة للاتحاد على ان من يقرر مواقف حزب اتحاد القوى الشعبية هي هيئاته المنتخبة، المتمثلة في المجلس الأعلى والامانة العامة، وليس من حق اي فرد ان يقرر نيابة عن هيئات الحزب مواقفه.

وعُرف عن الاتحاد دوما تمسكه بخيار الحوار والاجماع الوطني حيال قضايا الوطن ورفض العنف والعدوان بكافة أشكاله وتحت اي مبرر.

الامانة العامة لاتحاد القوى الشعبية

3 سبتمبر 2015م ـ صنعاء   

قراءة 2253 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة