تواصل القصف الجوي على اليمن وغارة تحصد ارواح 15مدنيا في الجوف مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 07 أيلول/سبتمبر 2015 20:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت طائرات التحالف غارات مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح في عدد من المحافظات أبرزها صنعاء ومأرب وصعده وتعز،فيما لقي ما لا يقل عن 15 مدنيا مصرعهم وجرح اخرين في غارة للتحالف على عزاء للأهالي في منطقة اليتمة بالجوف.

مصادر محلية في محافظة الجوف اكدت لـ "الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن غارات جوية على تجمعا للعشربات من اهالي منطقة اليتمة بالجوف كانوا يقيمون عزاء في وفات قريب لهم قتل على اثرها 15 منهم وجرح عدد اخرين.

واكدت المصادر أنتجمع العزاء لم يكن له أي ارتباط بمليشيات الحوثي وعلي صالح.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي عددا من الغارات الجوية على مديريات “حيدان” و”الظاهر” و”باقم”، اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات اضافة الى تدمير عدد من الاليات العسكرية. بحسب ما ذكرته مصادر متطابقة.

وفي محافظة حجة شمال غرب اليمن اكدت مصادر محلية هناك أن طيران التحالف شن عدد من الغارات الجوية على مواقع للميليشيات في “حرض” و ”عبس” .

كما استهدفت الغارات الجوية التي نفذتها طائرات التحالف مواقع واليات لميليشيا صالح والحوثي بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء قبل ساعات من الان.حسب ما اكده مصدر محلي هناك.

و بحسب وكالة انباء الامارات نفذت الطائرات الاماراتية، المشاركة ضمن قوات التحالف العربي عدد من الغارات الجوية بدقة متناهية، - حسب وصفها - استهدفت تجمعات للحوثين ومخازن للأسلحة في صنعاء وفي البيضاء.

كما شملت العارات الجوية كلا من مأرب شرق اليمن وتعز جنوبا.

قراءة 1958 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة