تعز: عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات والمقاومة تنفي سقوط البعرارة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 12 أيلول/سبتمبر 2015 21:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل الاشتباكات العنيفة في اكثر من جبهة في مدينة تعز بين المقاومة الشعبية ومليشيات علي صالح والحوثي يتزامن ذلك مع تواصل قصف المليشيات العشوائي على الاحياء السكنية.

ونقل مراسل الاشتراكي نت في تعز عن مصادر في المقاومة أن مواجهات ضارية بين المقاومة والمليشيات تدور منذ فجر اليوم السبت وحتى لحظة كتابة الخبر في منطقة ثعبات بجانب مدرسة عقبة ومنطقة البعرارة والحصب والستين وحي الزنقل.

واكدت المصادر أنه لا صحة لأي اخبار عن سقوط البعرارة بيد المليشيات ولا تزال المقاومة تسيطر عليها.

وذكرت المصادر أن المواجهات اسفرت عن مقتل 30 وجرح العشرات في صفوف المليشيات فيما قتل 3من مسلحي  المقاومة.

وبحسب المصادر فإن المليشيات سيطرت على المدينة السكنية للمهمشين في البعرارة وطردت السكان منها وعززت موقعها بدبابة وعدد من الآليات وعملت على قصف  تمركز المقاومة.

في السياق ذاته أكدت المصادر أن المقاومة الشعبية نفذت كمين محكم للمليشيات في شارع الستين استهدف اسفر عن إلى مقتل 5 من عناصر المليشيات وتفجير طقم تابع لهم.

في غضون ذلك تواصل مليشيات صالح والحوثي قصف احياء تعز السكنية بمدافع الهوزر وقذائف الدبابات حيث استهدفت احدى الدبابة من صالة منطقة ثعبات اصابت ثلاثة منازل. حسما ذكرته مصادر محلية

وافادت المصادر "الاشتراكي نت" ان المليشيات قصفت بمدفع الهاور وصواريخ الكاتيوشا من قصر الشعب مناطق ثعبات والجمهوري  والضربة والاجينات وشارع جمال والبعرارة التي تجري فيها اشتباكات عنيفة منذ ثلاثة ايام.

من جهة اخرى  يدشن وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي صباح  يوم غدا  حملة نظافة مدينة تعز، داعيا صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني محلية ودولية إلى تحمل مسؤوليتهم في تقديم الدعم والمساعدة العاجلة لسكان مدينة تعز في انتشال الآلاف من أطنان القمامة المكدسة في الشوارع والتي جعلت من تعز مدينة منكوبة بالقمامة كما هي منكوبة بالمليشيا.

قراءة 2334 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة