تعز: قصف ومواجهات عنيفة في ثعبات وغارات للتحالف تستهدف المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 18 أيلول/سبتمبر 2015 18:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المعارك في مدينة تعز بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني ومليشيات علي صالح والحوثي في اكثر من جبهة يتزامن ذلك مع قصف المليشيات على الاحياء السكنية وما تشنه قوات التحالف من غارات جوية.

وافاد مراسل "الاشتراكي نت" في تعز أن مواجهات ضارية تشهدها منطقة ثعبات جنوب غرب مدينة تعز بين المقاومة والمليشيات تستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة.

وذكر أن المليشيات تقصف في هذه الاثناء بالدبابات ومضادات الطير ان حي ثعبات بشكل عشوائي تضررت عدد من المنازل. ولم نتمكن من الحصول على معلومات حول سقوط ضحايا.

وعلى صعيد متصل القى مسلحين من المقاومة في منطقة الحوبان قنبلة على طقم تابع للمليشيات ادى الى  مقتل 2واصابة 3اخرين كانوا على متنه.وفق ما ذكره شهود عيان.

واكد شهود العيان ان مليشيات صالح والحوثي بعد عملية تفجير الطقم نظمت حملة اختطافات واسعة في المنطقة ذاتها شملت السكان واصحاب المحال التجارية والمطاعم وكل من تشتبه به.

في غضون ذلك أكدت مصادر محلية في تعز أن طيران التحالف شن صباح اليوم الجمعة عددا من الغارات استهدفت مواقع تتمركز فيها مليشيا صالح والحوثي

وبحسب المصادر فإن ثلاث غارات لمقاتلات التحالف استهدفت موقع الدفاع الجوي بمدينة النور، فيما ثلاث غارات اخرى استهدفت تجمعا للمليشيات اسفل جبل جرة، وغارة شمال حي الزنوج واخرى في المطار القديم.

واضافت المصادر أن الطيران استهدف تجمعا للمليشيات بغارة جوية في حدائق الصالح – الضباب غرب مدينة تعز.

قراءة 1671 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة