هيئة تحرير "الاشتراكي نت" تدين حجبه عن متصفحات البحث في اليمن مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 19 أيلول/سبتمبر 2015 19:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أدانت هيئة تحرير موقع الاشتراكي نت الاخباري التابع للحزب الاشتراكي اليمني حجب الموقع على شبكة الانترنت عن المتصفحين داخل اليمن من قبل وزارة الاتصالات مساء الخميس٠

وقالت هيئة تحرير الاشتراكي نت في بلاغ صحفي انها تواصلت هاتفيا مع مختصين في وزارة الاتصالات ولم تصل الى رد صريح بشأن مسؤولية الوزارة عن حجب الموقع.

وقال البلاغ إن حجب الموقع وتقييد الحريات الصحفية من قبل القائمين على وزارة الاتصالات في الظرف الراهن يهدف الى فرض التعتيم الاعلامي عن الحرب القائمة في البلد.

وأوضح البلاغ انه سبق ان حجبت وزارة الاتصالات الرابط  الرئيس للموقع ضمن حملة طالت صحفا ومواقع اخبارية وقنوات تلفيزيونية في الفترة السابقة، وظل يعمل برابط اضافي طوال الفترة الماضية حتى حجبه الخميس الماضي.

وأكد البلاغ ان الموقع سيستمر في نشر كل جديد عن الأحداث بالنهج نفسه الحريص عل الأداء المهني بما يمكن الزوار داخل اليمن  القادرين على كسر الحجب وكذا زوار الموقع خارج اليمن من متابعة الموقع والاطلاع على كل جديد بشان ما يحدث في البلد خاصة ما يتعلق بالتغطية الاخبارية المستمرة للحرب التي يقودها تحالف "انصار الله" والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وما نتج عنها من تدخل من قبل قوات التحالف العربي.

وطالب البلاغ برفع الحجب واعتبره إجراءا تعسفيا، مؤكدا ان حجب او توقيف أي وسيلة اعلامية لا يكون الا بحكم قضائي بات.

قراءة 2676 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة