مارب.. غارات ومعارك دامية وقتلى وجرحى بالعشرات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 19 أيلول/سبتمبر 2015 19:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المواجهات الضارية اليوم السبت بين المقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي ومليشيات علي صالح والحوثي في عدة جبهات في محافظة مارب شرق صنعاء، في وقت تستمر طائرات الاباتشي ومقاتلات التحالف في قصف مواقع الميليشيات في المحافظة.

مصدر في المقاومة الشعبية قال لـ"الاشتراكي نت" ان المواجهات تتواصل بشكل عنيف في الجفينة وتبة الحمراء وتبة المصارية ونخلة والمخدرة والاشراف والفاو, وسط التقدم الميداني للمقاومة وقوات التحالف.

وبحسب المصدر فإن الطرفين استخدمتا خلال المواجهات مختلف انواع الاسلحة الثقيلة والرشاشات رافقها اطلاق صواريخ كاتيوشا في "ذات الراي" و"التبة الحمراء"، اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

مصدر مطلع اخر اكد في تهاتف مع "الاشتراكي نت" ان الميليشيات تواصل قصفها المدفعي واطلاق صواريخ الكاتيوشا على عدد من المناطق منها "معسكر الدفاع الجوي" القريب من "صحن الجن".

وذكرت مصادر محلية في مارب ان مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات استهدفت  منطقة "جسر مسور" في خولان الحدودية مع مارب، في خطوة لقطع الامدادات عن الميليشيات القادمة من صنعاء.

وابانت المصادر ان طيران التحالف شن عدة غارات جوية استهدفت مواقع للميليشيات في "الجفينة" و"صرواح"، فيما ذكر مصدر محلي في صرواح ان الموطنين في المديرية يعانون وضعا انسانيا صعبا نتيجة الحصار الذي تفرضه اطراف الحرب على المنطقة.

وكانت معارك امس الجمعة بين الميليشيات والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف وقبائل في عدة جبهات، اسفرت عن مقتل 25 قتيلاً وعشرات الجرحى في صفوف الميليشيات، فيما سقط 8 قتلى من مقاتلي المقاومة وقوات التحالف، اضافة الى 3 أطقم وعربة مدرعة تابعة للميليشيات.

قراءة 1660 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة