السعودية تعلن عن مقتل قائد عسكري وناطق الحوثيين يقول ان جماعته اسقطت طائرة اباتشي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 26 أيلول/سبتمبر 2015 17:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعلنت المملكة العربية السعودية التي تقود تحالف عسكري عربي ضد مليشيات علي صالح والحوثي اليوم السبت عن مقتل قائد قطاع حرس الحدود ووكيل رقيب قُتلا، فيما أصيب أربعة اخرين في الحرث في منطقة جيزان، في مواجهات على الحدود السعودية اليمنية.

ونقلت «وكالة الأنباء السعودية» (واس) عن لمتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية السعودية قوله إنه «أثناء سير مجموعة من دوريات حرس الحدود على الطريق المخصص لها بمحاذاة حدود المملكة في قطاع الحرث في منطقة جازان عند الساعة السادسة من مساء أمس (الجمعة)، انفجر لغم بإحدى الآليات، ما أسفر عن تضرر عددٍ من السيارات الأخرى».

وأوضح أنه لدى «مواصلة مهمتهم مع الدوريات المساندة التي توجهت لنقلهم، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مواقع مختلفة داخل الأراضي اليمنية، ما دفعهم إلى الرد على العناصر المعادية حتى تمت السيطرة على الموقف».

وقال المتحدث إن «تبادل إطلاق النار أسفر عن استشهاد قائد قطاع حرس الحدود في الحرث العقيد دكتور حسن غشوم عقيلي ووكيل الرقيب عبدالرحمن محمد الهزازي وإصابة أربعة أفراد من زملائهما بإصابات طفيفة».

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثيين محمد عبدالسلام إن الجماعة أسقطت اليوم السبت طائرة أباتشي في أحد المواقع السعودي.

وفي منشور على صفحته الرسمية بـ«الفيسبوك» قال عبدالسلام إنهم أسقطوا طائرة أباتشي خلف موقع الحثيرة السعودي بمنطقة جيزان.

واوضح أن 13 جنديا سعوديا قتلوا اثناء محاولتهم التقدم باتجاه موقع تتمركز فيها مليشيات علي صالح والحوثي.

قراءة 2055 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة