حصاد غارات مقاتلات التحالف على عدد من مناطق اليمن اليوم الاحد مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 27 أيلول/سبتمبر 2015 20:06
قيم الموضوع
(1 تصويت)

تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية، شن غاراتها الجوية اليوم الاحد مستهدفة عدد من المواقع العسكرية ومخازن السلاح للميليشيات في عدة محافظات، ابرزها البيضاء ومارب وصنعاء.

ففي صنعاء شن طيران التحالف العربي بعد مغرب اليوم الاحد غارتين جويتين، حيث هزت الانفجارات الضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء.

وافاد سكان محليون لـ"الاشتراكي نت" ان الغارتين استهدفتا "مبنى الامن السياسي" في حي شعوب شرق العاصمة صنعاء.

وفي الوقت ذاته لايزال طيران التحالف يواصل تحليقه المتواصل في سماء العاصمة صنعاء حتى لحظة كتابة الخبر.

وبحسب السكان فإن طيران التحالف شن في وقت مبكر من صباح اليوم 8غارات جوية عنيفة استهدفت "قاعدة الديلمي الجوية" في محيط مطار صنعاء الدولي، فيما 5 غارات جوية استهدفت "معسكر السواد" ومواقع للميلشيات في مديرية" بلاد الروس".

كما استهدفت عدة غارات جوية للتحالف "معسكر الجميمة" وعدد من المواقع العسكرية المترامية في ضواحي العاصمة  صنعاء، اضافة الى مواقع للميليشيات في مديرية  "بني حشيش" و"بني الحارث" شمال شرق العاصمة...بحسب مصادر اخرى.

وعلى الصعيد ذاته شنت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الاحد 5 غارات جوية على "مقر اللواء  26 ميكا" حرس جمهوري، في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.. وفقاً لما ذكرته مصادر محلية هناك.

واوضحت المصادر ان انفجارات عنيفة هزت ارجاء المنطقة صادرة من داخل "مقر اللواء 26" عقب الغارات تماماً، في الوقت الذي استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات "مبنى المعهد التقني" بالمديرية ذاتها.

وفي ذات السياق تناولت مصادر اعلامية، ان مقاتلات التحالف مساء امس السبت استهدفت بعدة غارات عربات عسكرية وحاملات صواريخ اضافة الى منصات صواريخ، كانت متجهة الى البيضاء من صنعاء.

وفي مارب، قالت مصادر لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية صباح اليوم الاحد استهدف امدادات جديدة لميليشيات الحوثي وصالح كانت وصلت مساء امس السبت الى "معسكر كوفل" بمنطقة صرواح.

وبحسب المصادر فإن الغارات الجوية ادت الى تدمير مخزن للسلاح في المعسكر، اضافة إلى دوريتين عسكريتين وآليات عسكرية أخرى تابعة للميليشيات.

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الاحد 4 غارات جوية على مواقع للميليشيات في "تبة المصريين" و"الجفينة".

وبحسب مصادر متطابقة، ذكرت ان مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات على منطقة "العارض" في قرية "بني زيلع "مديرية ميدي محافظة حجة.

وتناولت المصادر ذاتها، ان عدداً من الضحايا بينهم مدنيين لقوا مصرعهم نتيجة القصف.

وبالمقابل قالت مصادر محلية في محافظة اب، لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي شن صباح اليوم الاحد  7 غارات جوية استهدفت" مبنى كلية المجتمع" و"مؤسسة المياه" وسط المدينة.

وذكرت المصادر أن الغارات تسببت بسقوط ضحايا، بالإضافة الى تدمير جزئي لعدد من المنازل المجاورة وعدد اخر من المنشآت المجاورة للاماكن المستهدفة بالغارات.

قراءة 1587 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة