لحج: مواجهات وقصف وتعزيزات عسكرية في كرش والمضاربة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 30 أيلول/سبتمبر 2015 19:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)
كرش كرش

عززت المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة المقاومة الشعبية بتعزيزات عسكرية الى منطقة كرش والمضاربة في الاطراف الشمالية والشمالية الغربية من محافظة لحج.

وافادت مصادر محلية في كرش "الاشتراكي نت" أن قوات الجيش والمقاومة قصفت مواقع الحوثيين حيث تتمركز في منطقة الشريجة الفاصلة بين محافظة تعز ومحافظة لحج بالمدفعية للمرة الاولى.

وتأتي هذه التعزيزات للجيش والمقاومة عقب انباء عن حشود للمليشيات على تخوم محافظة لحج الشمالية.

وبحسب مونت كارلو فإن تعزيزات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الى كرش يقودها العميد فضل حسن قائد لواء حزم سلمان.

في غضون ذلك توجهت تعزيزات من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الى مديرية المضاربة شمال غرب محافظة لحج بقيادة العقيد عبد الله تركي. وفق ما ذكرته مصادر الاشتراكي نت.

وتشهد الاطراف الشمالية لمديرية المضاربة بمحافظة لحج منذ امس الثلاثاء مواجهات عنيفة بعد اجتياح مليشيات صالح والحوثي لمديرية الوازعية التي تحد المضاربة من جهة الشمال.

وعلى صعيد متصل ذكرت المصادر أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدد من الغارات الجوية تجمع للمليشيات في منطقة كرش ودمرت بطاريات مدفعية نصبتها المليشيات هناك.

مصادر اخرى في الوزاعية قالت لـ "الاشتراكي نت" أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارات جوية منزل مدير مديرية الوازعية منصر المشولي ومنزل احمد علي سالم المواليان للحوثيين.

وافادت المصادر أن مواجهات ضارية تدور في هذه الاثناء بين المقاومة والمليشيات في قرى الوازعية المحاددة لمديرية المضاربة بلحج.

 

قراءة 2281 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 30 أيلول/سبتمبر 2015 19:28

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة