محافظ الضالع يلتقي بفريق اكاديمي من جامعة عدن يزور المواقع التي دمرتها مليشيات صالح والحوثي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 01 تشرين1/أكتوير 2015 20:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى محافظ الضالع فضل الجعدي صباح اليوم الخميس بفريق أكاديمي من جامعة عدن، زار محافظة الضالع للاطلاع على حجم الدمار والانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيات علي صالح والحوثي في المحافظة.

بالفريق الأكاديمي الذي الجامعة.

وقدم الجعدي للفريق رأسه الدكتور حسين العاقل وأربعة عشر أكاديمي يمثلون مختلف كليات جامعة عدن شرح مفصل عن مجريات الأحداث التي دارت في الضالع منذ 24 مارس وحتى الثامن من أغسطس، اضافة ابدئ  حجم الدمار والخراب والانتهاكات ألتي ارتكبتها الميليشيات في مختلف مناطق الضالع.

ورحب محافظ الضالع بالفريق الأكاديمي ،مقدماً لهم الشكر على جهودهم التي يبذلوها في عملية توثيق الجرائم والانتهاكات وحجم الدمار والخسائر المادية والبشرية التي خلفتها الميليشيات على المحافظة وغيرها.

وعقب اللقاء قام المحافظ فضل الجعدي والفريق الاكاديمي بزيارة القصر التاريخي والاثري في دار الحيد بمدينه الضالع ومنطقة العرشي وموقع السوداء وسناح ومناطق أخرى، تعرضت لقصف المليشيات.

وفي تصريح  للاكاديمي الدكتور حسين العاقل رئيس الوفد قدم شكره للمحافظ وقيادات السلطة المحلية موجها تحيته الى رجال المقاومة وأبناء الضالع الذين سطروا اروع الملاحم البطولية في مرحلة  الدفاع وتحرير المحافظة من الميليشياتمؤكدا أن ان الفريق بدوره سوف يعمل على تنفيذ مهمته على أكمل وجه،.

 وقال العاقل ان زيارة الفريق تعد لحظات مهيبة في تاريخ المحافظة وفي سماء المجد في الضالع عندما يقوموا بهذه الزيارة التوثيقية التي تمكنهم من انشاء مركز دراسات استراتيجية لتوثيق ما جرى في الضالع ومحافظات الجنوب من مجازر وحشية ارتكبتها ميليشيات الحوثي وصالح.

ويستمر الفريق في نزوله الميداني الى مختلف مناطق الضالع التي تعرضت للقصف في رصد لكل الانتهاكات التي طالت المحافظة.

قراءة 2273 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة