حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم الاربعاء مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 21 تشرين1/أكتوير 2015 20:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية شن غاراتها الجوية اليوم الاربعاء مستهدفة تجمعات ومواقع عسكرية للميليشيات في انحاء متفرقة من البلاد.

ففي مارب المحافظة الغنية بالنفط ،افادت مصادر محلية ان طيران التحالف العربي شن ظهر اليوم الاربعاء 10 غارات جوية استهدفت مواقع الميليشيات في جبهة "المخدرة" و"الرمضة"و"الحشيرج" بمنطقة صرواح اخر معاقل الميليشيات.

واوضحت المصادر بان اعمدة دخان كثيفة تصاعدت من المواقع المستهدفة،فيما لم تتوفر معلومات بسقوط قتلى وجرحى.

الى ذلك قالت مصادر ان مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم الاربعاء 5 غارات جوية استهدفت مواقع مفترضة للميليشيات وتواجد صالح في مديرية "بلاد الروس" جنوب العاصمة صنعاء.

تزامنت مع غارات جوية للتحالف استهدفت معسكر تدريبي للميليشيات في منطقة "بني حشيش" شرق العاصمة،فيما غارات اخرى استهدفت تجمعات للميليشيات في مناطق "خولان"و"حباب".

في غضون ذلك قال سكان محليون في الحديدة لـ"الاشتراكي نت"ان غارة جوية للتحالف استهدفت ظهر اليوم مبنى "الدفاع الجوي" بشارع جيزان، القريب من ميناء الحديدة.

وبحسب سكان محليون في تعز لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت غارات مكثفة استهدفت "الدفاع الجوي" في منطقة الحوبان،اعقبها  أصوات انفجارات عنيفة هزت ارجاء الاحياء المجاورة.

واشار السكان الى ان غارات جوية اخرى للتحالف استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات في "حي السلال"و"القصر الجمهوري".

وفي السياق ذاته ذكرت مصادر محلية في البيضاء لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف نفذ اليوم 12 غارة جوية على "معسكر اللواء 117 مشاة" في مديرية مكيراس شرق المدينة.

وفي الوقت ذاته شن الطيران غارات مكثفة استهدفت "معسكر حضه" القريب من منطقة شرجان الجبلية في المديرية ذاتها.

 بالمقابل شن التحالف اليوم الاربعاء 5 غارات جوية على مواقع وتجمعات واليات عسكرية للميليشيات في مدينة "حرض" بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.وفقاً لمصادر محلية هناك.

 واضافت المصادر بان 3 غارات جوية  للتحالف استهدفت  مواقع وتجمعات للميليشيات في "مديرية عبس" بالمحافظة.

فيما قالت مصادر اعلامية  ان طيران التحالف شن سلسلة غارات جوية  على معاقل الميليشيات في مديريات "كتاف"و"مجز"و"سحار" في محافظة صعدة شمال البلاد.

قراءة 1523 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة