اب: المقاومة في الحزم تكبد المليشيات خسائر كبيرة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 22 تشرين1/أكتوير 2015 19:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت مواجهات واشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي وصالح اليوم الخميس، في منطقة الاهمول بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب. وفق ما ذكرته مصادر محلية.

وذكرت المصادر أن المواجهات اسفرت عن مقتل نحو 7مسلحين وجرح آخرين من الميليشيات.

وقالت المصادر ان مواجهات عنيفة بين الميليشيات والمقاومة اعقبها كمين منفصل للمقاومة الشعبية في منطقة "العود بناحية محيط جبل الرخام" بمديرية الشعر، ادى الى اعطاب دوريتين للميليشيات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

وعلى الصعيد ذاته ذكرت مصادر محلية اخرى  لـ"الاشتراكي نت" ان منطقة "الشعاور" بمديرية العدين شهدت مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والميليشيات جراء محاولة الميليشيات فرض سيطرتها على المنطقة  من جهة مديرية القفر.

وكانت مواجهات عنيفة شهدتها مديرية "حزم العدين" في وقت متأخر من مساء امس الاربعاء، اسفر عنها سقوط 7 قتلى من الميليشيات فيما سقط قتيل في صفوف المقاومة الشعبية. وفقاً للمصادر.

واضافت المصادر ان المقاومة الشعبية دمرت مضاد 23 بقذائف الآر بي جي وعدد من الآليات العسكرية تابعة للميليشيات، اضافة الى تدمير عربة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات الحوثي وصالح خلال استهداف المقاومة  موقعاً ورتلاً عسكرياً للميليشيات في منطقة "القاسمية" بمديرية حزم العدين كانت في طريقها الى منطقة المزاحن.

قراءة 2192 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة