غارات متواصلة للتحالف تستهدف مواقع الميليشيات في انحاء متفرقة من البلاد مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 28 تشرين1/أكتوير 2015 21:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حصدت غارات مقاتلات التحالف العربي اليوم الاربعاء عشرات القتلى والجرحى في صفوف ميليشيات علي صالح والحوثي، جراء استهدافها مواقع وتجمعات ومخازن للأسلحة في نواحي متفرقة من البلاد ابرزها تعز وصنعاء.

وفي تعز اسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات اثر استهداف سلسلة غارات استهدفت مواقع متفرقة في المدينة.

وبحسب مصدر محلي لـ"الاشتراكي نت" فان مقاتلات التحالف شنت اليوم الاربعاء غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع تمركز الميليشيات في "جبل الهان" بالضباب غرب المدينة، فيما غارات استهدفت "معسكر اللواء 22" في منطقة الجند شرق المدينة.

وذكر المصدر أن انفجارات عنيفة هزت ارجاء المناطق المستهدفة بالتزامن مع تصاعد كثيف لألسنة اللهب وأعمدة الدخان.

كما شنت مقاتلات التحالف عدة غارات جوية على "جامعة تعز" و" جوار كلية التربية" بمنطقة حبيل سلمان. بحسب المصادر

في غضون ذلك عاود طيران التحالف اليوم الاربعاء استهدافه مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في محافظة مأرب شرق البلاد.

مصادر مطلعة اكدت لـ"الاشتراكي نت" ان سلسلة غارات مكثفة نفذها طيران التحالف مستهدفاً عدة مواقع للميليشيات في مديرية "مجزر" ومنطقة "صرواح" غرب المحافظة.

فيما لم تذكر المصادر ما اذا كان هنالك قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات سقطوا جراء الغارات.

الى ذلك اكد سكان محليون في العاصمة صنعاء لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت صباح اليوم الاربعاء مواقع عسكرية ومخازن للأسلحة في "جبل نقم" و"معسكر سلاح المهندسين" في سعوان، شرق العاصمة.

تزامنت مع غارات جوية مكثفة استهدفت مخازن للأسلحة في "معسكر الحفا". وفقاً لما ذكره السكان.

وذكرت مصادر محلية اخرى ان 3 غارات جوية استهدفت مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في مديرية "بني حشيش" فيما 3غارات قصفت منطقة "بشار" بمديرية خولان.

وكانت مقاتلات التحالف العربي استهدفت مساء امس الثلاثاء "المكتب السياسي " لميليشيات الحوثي في حي الجراف بـ3 غارات جوية، اضافة الى استهدافها منازل قيادات موالية للميليشيات.

وذكرت مصادر اعلامية مقربة من الميليشيات ان مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت معاقل ميليشيات الحوثي وصالح في مديرية "مجز" ومديرية "رازح " في محافظة صعدة شمال اليمن.

وبحسب المصادر ذاتها فان غارات جوية اخرى استهدفت مواقع للميليشيات في مناطق "حيدان" و"مران" و"الملاحيظ" و"باقم" و"ضحيان" و"ساقين" و"مدينة صعدة العاصمة".

كما قالت المصادر ان الغارات اسفرت عن تدمير عدد من المنازل اضافة الى مقتل وجرح العشرات من المدنيين.

اما في محافظة البيضاء قالت مصادر متطابقة ان طيران التحالف العربي نفذ عدة غارات جوية استهدفت مواقع للميليشيات في "منطقة الوهبية" بمديرية السوادية.

وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء غارة جوية استهدفت "المجمع الحكومي" بمديرية الرضمة محافظة اب، فيما غارة جوية اخرى استهدفت  موقعاً للميليشيات في منطقة "دمت" المحادة لمديرية لرضمه.

قراءة 1456 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة