المقاومة بالضباب تتسلم كمية الاسلحة المنزلة بالمسراخ وانفجار جزء منها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 29 تشرين1/أكتوير 2015 18:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افاد مصدر في المقاومة الشعبية ان مسؤولين في المقاومة الشعبية جبهة الضباب في تعز تسلموا كافة كميات الاسلحة التي انزلها طيران التحالف في وقت متأخر من مساء امس الاربعاء في مديرية المسراخ بصبر جنوب غرب تعز.

وقال المصدر لـ "الاشتراكي نت" ان المقاومة تسلمت 8صناديق فيما لاتزال 4صناديق مفقودة في منطقة المسراخ التي تم الانزال فيها، مشيرا الى تفجر اثنين صناديق من الكمية المنزلة كدعم للمقاومة من قوات الحالف العربي.

وانفجرت جزء من الاسلحة بعد انزالها في عملية كانت خاطئة وهزت الانفجارات مديرية المسراخ بعد وصول جزء من الكمية المنزلة الى منطقة غير مناسبة للإنزال في "جبل صنمات". وفق ما ذكرته مصادر محلية في المنطقة.

واكدت المصادر لـ"الاشتراكي نت" ان صندوقين من الكميات التي انزلها طيران التحالف ليلة امس يحتويان على اسلحة وقذائف انفجرا، ما ادى الى انتشار حالة من الفزع وسط السكان في المنطقة.

وذكرت المصادر ان طقمين عسكريين تابعة للمقاومة الشعبية في الضباب وصلت الى المنطقة عقب الحادثة، فيما كانت بقية صناديق الاسلحة المنزلة سليمة لكنها تناثرت في موقع الانزال.

وقالت المصادر أن مجموعة من شباب والذين ينتمي اغلبهم للمقاومة قاموا بحراسة بقية الاسلحة حتى وصول الجهات المعنية لاستلامها المتمثلة بالمقاومة الشعبية والجيش الوطني في الجبهة الغربية بالضباب.

قراءة 1594 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة