مقتل9 من المليشيات في هجومين للمقاومة بالبيضاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 08 تشرين2/نوفمبر 2015 19:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء اليوم الأحد، هجومين منفصلين استهدفا مواقع وتجمعات تابعة لميليشيات علي صالح والحوثي في مديرية ذي ناعم. تزمن مع اشتداد المواجهات في منطقة المسعوق في ذي ناعم غربي محافظة البيضاء.

مصادر محلية اكدت لـ "الاشتراكي نت" ان هجوين نفذته المقاومة في البيضاء صباح اليوم استهدف الاول مواقع للميليشيات في ذي ناعم، فيما استهدف الهجوم الثاني منطقة صباح في المنطقة ذاتها.

وطبقا للمصادر فإن اشتباكات عنيفة اندلعت في المنطقة، بين المقاومة والمليشيات بعد الهجومين الذي نفذته المقاومة، اسفرت عن مقتل 9 من الميليشيات، فيما قتل أحد افراد المقاومة.

وأفادت المصادر ان ميليشيات صالح والحوثي تشن هجوما عنيفا على مواقع المقاومة بمختلف انواع الاسلحة، بغرض استعادة مواقع سيطرت عليها المقاومة الشعبية في الايام الماضية في دي ناعم.

في غضون ذلك اكدت مصادر اخرى ان مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، شنت غارات جوية على مواقع للميليشيات في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء وسط البلاد، ولم ترد أي تفاصيل بسقوط ضحايا.

وتواصل المليشيات تعزيز قواتها في المحافظة، حيث افاد شهود عيان لـ "الاشتراكي نت" ان تعزيزات كبيرة للمليشيات قدمت الى البيضاء من صنعاء.

وبحسب مراقبين من ابناء المحافظة فإن التعزيزات التي تستقدمها مليشيات صالح والحوثي للبيضاء تأتي بغرض استعادة المواقع التي سيطرة عليها المقاومة في مناطق متفرقة من المحافظة.

قراءة 1045 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة