غارات ومعارك ضارية في شبوة والمليشيات تسيطر على مناطق جديدة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 08 تشرين2/نوفمبر 2015 21:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)
من مقاتلي المقاومة في شبوة من مقاتلي المقاومة في شبوة

شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الاحد، غارات مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات علي صالح والحوثي بمديرية بيحان محافظة شبوة، تزامن ذلك مع معارك عنيفة شهدتها عدد من مناطق بيحان بين المقاومة والمليشيات.

مصادر محلية في بيحان قالت لـ"الاشتراكي نت" ان 4غارات جوية استهدفت عصر اليوم الاحد مواقع وتجمعات الميليشيات في مناطق وادي خر، وموقس، وجبال مفقة، بمديرية بيحان.

وادت الغارات إلى تدمير آليات ومعدات عسكرية تابعة للمليشيات, وفقا للمصادر.

في غضون ذلك اكدت مصادر قبلية في بيحان أن وادي النحر شهد معارك ضارية بين المقاومة والمليشياتتزامنت مع معرك اخرى بمنطقة "غبر" بالقرب من محيط حصن الترب في الجهة الغربية لوادي النحر.

وبحسب المصادر فإن المقاومة من ابناء القبائل مسنودة بطيران التحالف تواصل حتى هذه الاثناء تصديها لمليشيات صالح والحوثي التي تحاول اقتحام وادي النحر من الجهة الغربية.

وافادت المصادر ان الميليشيات سيطرة ظهر اليوم الاحد، على منطقة ناطع في البيضاء والمحاددة لمناطق بيحان فيما فرضت المليشيات سيطرتها على حصن الميزر ومنطقة الصعديات في شبوة.

وفي الوقت ذاته، تواصل ميليشيات صالح والحوثي ارسال تعزيزاتها العسكرية تجاه محافظة شبوة عبر محافظة البيضاء، وتتهيأ لاقتحام مناطق المصاليب والكراع في وادي النحر.

قراءة 1024 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة