مارب: قتلى وجرحى بالعشرات في المواجهات والغارات الجوية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 09 تشرين2/نوفمبر 2015 19:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الاثنين, غارات مكثفة على مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في مديرية صرواح بمحافظة مارب, تزامنت مع وقع معارك ميدانية عنيفة في المديرية.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان غارات مكثفة لمقاتلات التحالف استهدفت مواقع متفرقة للميليشيات في صروح وهيلان، اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات، اضافة الى تدمير اليات عسكرية.

مصادر اخرى في المقاومة ذكرت ان مواجهات ضارية بين المقاومة الشعبية والميليشيات شهدتها اليوم الاثنين، صرواح والمشجح وهيلان، استخدم فيها كافة انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

في غضون ذلك، لقى شخصان مصرعهما واصيب ثلاثة اخرون بجروح جراء انفجار لغم ارضي بمنطقة الدشوش غرب مأرب. وفق ما ذكرته المصادر.

واضافت المصادر ان 14 جنديا قتلوا وجرح اخرون ك انوا يستقلون طقمين عسكريين بعد استهدافهم من قبل مليشيات صالح والحوثي بعبوة ناسفة في منطقة "صحن الجن" في وقت متأخر من مساء امس الاحد.

وتتواصل المواجهات بين المقاومة المسنودة بالجيش الوطني وقوات الحالف والميليشيات منذ أشهر في محافظة مأرب، في وقت تواصل مقاتلات التحالف شن ضرباتها الجوية على مواقع الميليشيات من وقت الى اخر.

قراءة 1009 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة