غارات جوية للتحالف تستهدف المليشيات في عدة محافظات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 10 تشرين2/نوفمبر 2015 22:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع مفترضة وعسكرية لميليشيات صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد، حيث كبدت الغارات الميليشيات خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والارواح.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في اب، ان مقاتلات التحالف شنت عدة غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات في منطقة "بني شبيب" بمديرية حبيش المتاخمة لمديرية حزم العدين.

وفي تعز، نفذ طيران التحالف 3 غارات جوية استهدفت مواقع ميليشيات صالح والحوثي في منطقة "جاعمة" بمديرية المخا. وفقاً لما قالته مصادر محلية.

وذكرت ان غارات جوية عنيفة استهدفت تجمعات واليات وعربات عسكرية في "رأس النقيل" في عزلة الاقروض، بالتزامن مع تحليق  كثيف في سماء المنطقة قبل قليل وبشكل كثيف وبعلو منخفض.

وفي شبوة، قالت مصادر قبلية لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن غارات مكثفة استهدفت مواقع ميليشيات صالح في بيحان, مما اسفر عن سقوط  قتلى وجرح اخرون من الميليشيات.

الى ذلك، قالت مصادر محلية ان غارات مكثفة للتحالف استهدفت تجمعات وآليات عسكرية ومواقع متفرقة لميليشيات صالح والحوثي في هيلان والمخدرة بصرواح غرب محافظة مارب.

كما استهدفت غارات اخرى مواقع في الجدعان، اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى.

وفي الحديدة، قال سكان محليون لـ"الاشتراكي نت" ان 3 غارات جوية نفذها طيران التحالف استهدفت "محطة بث اذاعة الحديدة" في مدينة المراوعة، فيما غارات اخرى استهدفت أبراج إرسال المحطة التلفزيونية الارضية في منطقة جبل الدرب القريب من مدينة باجل شرق المحافظة.

وفي الوقت ذاته، استهدفت غارات اخرى  تجمعات للميليشيات في "منطقة الجميشه" بكيلو16،ومدينة الخوخة جنوب المحافظة، اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى.

في غضون ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف "معسكر صرف" في منطقة بني حشيش في صنعاء، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران على علو منخفض في اجواء العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر محلية ان عدد من الغارات الجوية استهدفت مخازن اسلحة في جبل ظفار القريب من جبل عيبان غرب العاصمة صنعاء.

وبحسب مصادر اعلامية متطابقة، فان طيران التحالف شن سلسلة غارات جوية على مواقع مفترضة لميليشيات صالح والحوثي في مديريتي ساقين وحيدان بمحافظة صعدة

قراءة 1622 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 تشرين2/نوفمبر 2015 22:38

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة