غارات جوية تستهدف المليشيات بأنحاء البلاد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 12 تشرين2/نوفمبر 2015 21:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الخميس، سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع مفترضة وعسكرية لميليشيات صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" في الجوف، أن طيران التحالف شن غارتان جويتان استهدفت "معسكر اللبنات" الذي تسيطر علية ميليشيات صالح والحوثي شرق مدينة الحزم.

واضافت بان غارة جوية اخرى استهدفت موقعاً للميليشيات في "جبل اللوذ" الواقع شمال معسكر اللبنات بالتزامن مع استهداف المعسكر.

وفي الصعيد ذاته مصادر في المقاومة الشعبية  قالت ان مقاتلات التحالف شنت في وقت متأخر من مساء امس، غارتين على تجمعات في "محطة المسيله"  بمنطقة يعيس في مريس.

تزامنت مع غارات جوية  على قرية العرفاف الواقعة بين مدينة دمت ومريس، اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى.

وشنت مقاتلات التحالف اليوم غارات جوية  استهدفت تعزيزات للميليشيات في منطقة نجد القرين القريبة من منطقة مريس.

قالت مصادر قبلية في مارب لـ"الاشتراكي نت" ان طيران  التحالف شن 3 غارات جوية على منطقة مفرق الجوف الرابط بين صنعاء ومارب ومحافظة الجوف.

كما استهدفت غارات مكثفة لطيران التحالف مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في صرواح وهيلان وماس ومخدرة، اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

في غضون ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع الميليشيات بقرب محطة الدهملي للمحروقات في بيحان، اسفرت عن تدميرطقمين و" دينة" على متنها ذخائر واسلحة تابعة للميليشيات، اضافة الى سقوط قتلى وجرحى.وفقاً لما ذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت".

وشن طيران التحالف غارات مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات الميليشيات بمنطقة الزيادي بمديرية المخا، ما ادى الى تدمير عدد اليات عسكرية وسقوط قتلى وجرحى.

وفي محافظة حجة شمال البلاد، ذكرت وسائل اعلامية ان  الطيران قصف موقعاً مفترضاً لميليشيات في مدينة حرض، فيما غارات اخرى استهدفت مواقع في  "منطقة شعب الدش" بمديرية حيران، و"منطقة بني حسن" في مديرية عبس وميدي.

قراءة 1568 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة