هادي يوجه حكومته بتسيير عمل وزاراتهم من مدينة عدن حتى تحرير العاصمة صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 21:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم وزراء حكومته  للبدء بتسيير عمل وزاراتهم من مدينة عدن لتلبية احتياجات المجتمع وإدارة شئون الدولة حتى يتم تحرير العاصمة صنعاء.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا ضم عددا من الوزراء والمستشارين صباح اليوم في مدينة عدن لمناقشة الأوضاع الراهنة والاحتياجات التي يتطلبها واقع تطبيع الأوضاع بمختلف جوانبها الأمنية والخدمية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها.

تناول الاجتماع التحديات التي تواجه عمل الوزارات من خلال وقف الموازنة والاعتمادات وصولا إلى توقيف مرتبات موظفي الدولة من قبل المليشيا الانقلابية التي تسيطر على البنك المركزي بصنعاء.

ووضع هادي الجميع أمام مستجدات الأوضاع والتطورات المتسارعة على الصعيد الميداني من خلال جهود قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظتي تعز ومأرب وما يسطرونه من بطولات وانتصارات على الميليشيات.

وحث هادي المسئولين إيلاء المواطن في مختلف المحافظات أهمية كبيرة وتلمس همومهم واحتياجاتهم المرتبطة بالأمن والاستقرار والخدمات الضرورية والأوضاع المعيشة بصورة عامة ودمج المقاومة الشعبية ضمن قوات الجيش والأمن وترتيب أوضاعهم، والاهتمام بالشباب من خلال برامج التأهيل والتدريب والأنشطة المختلفة باعتبار الشباب هم عماد المستقبل وعنفوان الحاضر وصناع التغيير لوطن أمن ينشد العدالة والمساواة والعيش الكريم.

ودعا هادي الجميع الى التعاون ووحدة الصف كل في مجاله وفي إطار مهامه واختصاصاته لخلق التكامل الذي يفضي إلى نتائج مثمرة على صعيد الحياة اليومية بالتعاون مع المجتمع باعتباره شريك أساسي وفاعل في صنع التغيير والتحول الإيجابي المثمر.

من جانبه قدم محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد والوزراء شرحا مفصلاً عن واقع الاحتياجات الملحة التي تتطلبها المرحلة الراهنة الرامية لتطبيع الحياة وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها وكذا التصورات الممكنة في عدد من المجالات .

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ، ووزير الخارجية المكلف الدكتور رياض ياسين ،والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي، والشباب والرياضة نايف البكري، والمالية منصر القعيطي، والزراعة والري احمد الميسري، ومحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ورئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي الأحمدي، واللواء حسين عرب عضو مجلس الشورى، ونائب وزير الداخلية اللواء علي لخشع.

قراءة 1807 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة