شبوة.. عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات بالغارات والمواجهات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 19:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شن طيران التحالف العربي، اليوم الخميس، غارات مكثفة على مواقع ميليشيات صالح والحوثي في محافظة شبوة , تزامنت مع ضراوة المواجهات في عدة جبهات ميدانية.

وقالت مصادر قبلية لـ" الاشتراكي نت" أن الطيران استهدف بعدة غارات موقع تمركز الميليشيات في عمارة قيد الانشاء في وادي غبر، بمديرية بيحان.

وادت الغارات إلى تدمير العمارة بشكل كلي،  فيما سقط نحو 25 قتيلاً من الميليشيات واسر 4 اخرون كانوا اصيبوا بجروح, وفقا لما ذكرت المصادر.

وعلى اثر الانفجارات حاصرت المقاومة الشعبية العمارة، ترقباً للميليشيات التي حاولت التسلل الى المنطقة المستهدفة، اعقبها اشتباكات ضارية.

واكدت المصادر ان مواجهات اخرى في جبهة "الجدفرة"،اسفرت عن مقتل وجرح عدداً من الميليشيات، فيما قتل اثنان من المقاومة الشعبية احدهما مات متأثرا بجراحه بعد ساعات ، واصابة شخص اخر بجروح.

وتزامن ذلك, مع غارتين جويتين استهدفت مواقع تمركز الميليشيات في المناطق المطلة على وداي غبر، لم تتوفر اي حصيلة بما اذا سقط قتلى وجرحى. طبقاً للمصادر.

وفي الوقت ذاته تحاول ميليشيات صالح والحوثي التسلل الى الجبال المطلة على مديرية بيحان التي تسيطر عليها المقاومة الشعبية، الا ان المقاومة الشعبية صدت لكل المحاولات وكبدتها خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والارواح.

قراءة 1624 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة