العقيد الشمساني المقاومة تستعد لقطع خطوط امداد المليشيات عبر البرح بتعز وتعزيزات تصل الراهدة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 20 تشرين2/نوفمبر 2015 00:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دفعت مليشيات صالح والحوثي مساء الخميس بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى المحور الجنوبي في محافظة تعز, وسط استمرار المعارك الضارية في اكثر من جبهة ميدانية.

وقال سكان محليون لـط الاشتراكي نت" أن المليشيات دفعت بآليات عسكرية إلى ورزان والراهدة, مع اقتراب قوات المقاومة الشعبية بمساندة قوات التحالف إلى شمال محافظة لحج قرب الحدود الجنوبية للمحافظة.

اما في المحور الغربي للمحافظة, قال قائد اللواء 17 في ذو باب  العقيد الركن عبدالرحمن الشمساني في تصريح خاص لـ" الاشتراكي نت" أن قوات الجيش والمقاومة تفرض حصارا على المليشيات المتمركزة في جبال العمري.

وقال الشمساني بان المقاومة والجيش وصلوا إلى مثلث العمري, ويقصفوا بشكل مستمر مواقع المليشيات بين الوازعية والعمري.

واضاف بان المليشيات زرعت العديد من الالغام الارضية لإعاقة تقدم المقاومة الشعبية في المعسكر وفي منطقة الغيل باتجاه البرح.

وافاد بان المقاومة تتقدم إلى منطقة المخا المن محورين " المحور الساحلي ومحور الوازعية " في خطوة تقطع اهم خطوط الامدادات العسكرية للمليشيات عبر البرح.

وتتعرض مليشيات صالح والحوثي لضربات وهجمات دامية, وموجعة, حسب ما اورد القائد العسكري.

وتمكن مسلحو المقاومة الشعبية والجيش الوطني من فرض سيطرتهم على مدرسة العرفان في صبر المسراخ, فيما لا تزال المواجهات العنيفة بين الطرفين مستمرة في سوق نجد قسيم.

واختتم تصريحه بالقول " نبشركم بخير اننا على وشك فك الحصار على مدينة تعز", موجهة الشكر في الوقت ذاته, لقوات التحالف العربي والرئيس هادي وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة على الدعم اللوجستي لجبهات تعز.

 

قراءة 2702 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة