تعز.. معارك وغارات مستمرة والمقاومة تصد هجوما للمليشيات في الجبهة الشمالية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 21 تشرين2/نوفمبر 2015 21:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صد الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية اليوم السبت ، هجوما شرسا  شنته ميليشيات علي صالح والحوثي على مواقع المقاومة في  منطقتي  الزنوج وعصيفرة شمال مدينة تعز جنوب البلاد.

وقالت مصادر محلية " للاشتراكي نت " ان افراد من الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية ، تمكنوا  من صد هجوم لميليشيات علي صالح والحوثي  على مواقع للمقاومة في منطقتي الزنوج وعصيفره، واجبروها على التراجع والفرار.

واسفرت المواجهات عن مقتل 7 مسلحين وجرح 13 آخرين من الميليشيات ،فيما جرح 12 شخصا من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وفق ما أوردته المصادر.

وفي غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف  العربي بقيادة السعودية ، سلسلة غارات  على مواقع وتجمعات لميليشيات صالح والحوثي ، في جبهات عدة من محافظة تعز.

وذكرت مصادر متطابقة أن مقاتلات التحالف استهدفت  بثلاث غارات  موقع السحي  والحُمام  بمديرية الراهدة، فيما  دمرت مجموعة  اطقم  عسكرية  على متنها مضاد طيران في مفرق الهجر بالقبيطة.

في حين تمكنت قوات الجيش  الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية من السيطرة على تلة الجبل الاحمر الواقعة بين ماوية وخدير  ومنطقة الشريجة جنوب شرق تعز.

الى ذلك  تواصل ميليشيات علي صالح والحوثي ، قصفها العشوائي  على الاحياء السكنية في مدينة تعز ، مستخدمة مدافع الهاون والدبابات.

وذكرت مصادر محلية ان الميليشيات  قصفت من مواقع تمركزها  في صاله والحرير، أحياء ثعبات والدمغة والشماسي  والروضة وكلابه ووادي القاضي،  ما أسفر عن اصابة 17 من المدنيين، بالإضافة  الى خسائر مادية كبيرة.

قراءة 1754 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة