هادي يزور قاعدة العند وعدد من الوحدات والمواقع العسكرية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 24 تشرين2/نوفمبر 2015 18:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم زيارة ميدانيه لقاعدة العند الجويةفي محافظة لحج ومعسكر لبوزه وعدد من الوحدات والمواقع العسكرية.

وطبقاً لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" تأتي زيارة هادي لمعسكر وقاعدة العند الجوية للوقوف والإشراف على سير معركة تحرير تعز وتطهيرها من مليشيا صالح والحوثي الانقلابية.

واطلع  هادي خلال زيارته على  أحوال المجندين ووقوف على سير التأهيل والتدريب الذي يحضون به باعتبارهم نواة المستقبل ولبنة أساسية في مسار بناء الجيش الوطني الخالي من الولاءات المذهبية والعصبية وولائه بعد الله للوطن وليس للفرد.

وحيا هادي  قيم ومعاني الإصرار والتحدي والروح الوطنية والمعنوية والبسالة والتضحية التي قدمها أولئك الشباب وهم يحملون السلاح ولأول مره في الدفاع عن الأرض والعرض ومواجهة القوى الانقلابية التي استباحت المناطق والمدن والقرى لفرض واقع القوة وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا لا يرتضيها او يستسيغها احد.

وفي خطابه للقوات المسلحة في معسكر قاعدة العند قال: ستحضون بالرعاية والتأهيل اللازمين وفي مختلف التخصصات بما يتناسب مع قدراتكم ومهاراتكم وجميع إخوانكم المقاتلين الذين كانت لهم بصمات مشرفه والذي سيتم دمجهم على أسس رفيعة في المؤسسة العسكرية والامنية.

واعرب هادي عن سعادته بهذه الزيارة الميدانية لمختلف الوحدات العسكرية ورضاه عن سير المعارك والعمليات لتحرير تعز والتي تسير وفقاً للخطة المعد لها، مثمناً روح البسالة والصمود التي يتمتع بها المقاتلين في مختلف الجبهات.

وقد هادي عن شكره لدول التحالف العربي لمساندة الشعب اليمني وجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما بذلته من دعم وإسناد لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

واطلع هادي أثناء زيارته على غرفة العمليات المتقدمة مطلعا على حيثيات وإحداثيات تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي لتحقيق النجاحات والانتصارات الميدانية وفقا للخطة المرسومة.

ووجه هادي المعنيين والقادة الميدانيين بالتوجيهات والتعليمات اللازمة بما يفضي إلى تحقيق الانتصارات باقل خسائر ممكنه، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها قوات الجيش وشباب المقاومة من خلال تكاتفهم والتفافهم مع أبناء الوطن.

الى ذلك نفذ الرئيس هادي زيارة لمعسكر لبوزه التقى خلالها بالقادة والضباط والأفراد مطلعاً على أحوالهم وجاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار وتطهير كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية مشيداً بدورهم البطولي وتضحياتهم الجسمية في معاركهم التي يخوضونها.

وتفقد هادي أحوال المواطنين في منطقة جول مدرم، محيياً فيهم روح الصبر والتحدي وتحملهم للمعاناة جراء الحرب وآثارها النفسية والتدميرية على المجتمع بصورة عامة.

من جانبهم عبر المواطنين عن سرورهم وسعادتهم بزيارة رئيس الجمهورية والتي كان لها اثر عظيم ومدلول بالغ وستظل راسخة في عقول ووجدانهم باعتبارها تأتي في ظروف صعبة واستثنائية فضلا عن كونها تمثل أول زيارة يقوم بها رئيس إلى منطقتهم.

رافق هادي خلال هذه الزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف ،وقائد القوات الاماراتية العميد ناصر مشبب.

قراءة 2073 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة