قوات الجيش والمقاومة تسيطر على الشريجة والمليشيات تتقهقر حتى ورزان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 24 تشرين2/نوفمبر 2015 19:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل أكثر من 8 مسلحين وجرح آخرين، من ميليشيات علي صالح والحوثي اليوم الثلاثاء، بغارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي، على مواقع الميليشيات في مفرق حيفان بالراهدة جنوب تعز، تزامنت مع مواجهات عنيفة بين الجيش ومسنودا بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في الراهدة.

وقالت مصادر محلية "للاشتراكي نت" ان غارة جوية استهدفت طقم عسكري ودينة سلاح ،تابعة لميليشيات صالح والحوثي في منطقة حيفان بالراهدة ". فيما أسفر عن مقتل 8مسلحين وجرح آخرين  من الميليشيات ، وفق ما ذكرته المصادر.

وفي غضون ذلك افادت المصادر ان ميليشيات علي صالح والحوثي المتمركزة في منطقة ورزان اطلقت صاروخ من  نوع جراد" على مواقع قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية في الشريجة لكنه انفجر قبل وصوله الى الشريجة.

في  حين اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية من جهة وميليشيات علي صالح والحوثي من جهة اخرى في منطقة الشريجة الحدودية بين تعز ولحج.

وقالت مصادر محلية ان  قوات الجيش والمقاومة الشعبية، تمكنت من السيطرة  على الشريجة والتباب المطلة بها وتطهيرها من الميليشيات.

وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى أغلبهم من الميليشيات .وفقا للمصادر.

الى ذلك أجبرت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، ميليشيات علي صالح والحوثي من التقهقر و الانسحاب الى منطقة ورزان التي تفصل الراهدة عن دمنة خدير.

وذكرت المصادر تقدم المقاومة الشعبية والجيش الوطني في جبل شيفان" والتحامها  بمقاومة بيت حاميم  جنوب في الراهدة.

قراءة 2315 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة