اطلاق صاروخ بالستي من العند وقوات سودانية تشارك في جبهة الشريجة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 30 تشرين2/نوفمبر 2015 20:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نصبت المقاومة الشعبية اليوم الاثنين، كميناً استهدف تعزيزات لميليشيات صالح والحوثي  في مديرية دمنة خدير، جنوب شرق تعز، كانت متجهة الى الشريجة، فيما القوات السودانية والمقاومة تقصف مواقع الميليشيات في الشريجة والراهدة.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الاشتراكي نت" انه قتل 7 وجرح 4 اخرين من الميليشيات في عملية نوعية للمقاومة  استهدفت تعزيزات للميليشيات في منطقة الصرم، بالدمنة.

في السياق ذاته اكدت مصادر اخرى في جبهة الشريجة لـ "الاشتراكي نت" مقتل العقيد الركن محسن حسن العمري شقيق قائد الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في جبهة الشريجة، اليوم الاثنين خلال المواجهات والذي كان قد اصيب بشظية في الراس الثلاثاء الماضي.

الى ذلك، قصفت قوات الجيش والمقاومة الشعبية مسنودة بالقوات السودانية بالمدفعية والكاتيوشا قبل قليل، مواقع تمركز الميليشيات في الراهدة والشريجة. وفق ما ذكرته المصادر.

وقالت ان المليشيات ترد بقصف عنيف بقذائف الهاون والكاتيوشا على مناطق صريح، وحبيل حنش، وجبل حماله، الواقعة بين منطقتي الشريجة وكرش، ولم يسفر عنها حدوث اي اضرار.

وفي سياق متصل، اوضح المتحدث الرسمي باسم جبهات العند، قائد نصر في بلاغ صحفي حصل "الاشتراكي نت" على نسخة منه، ان الانفجارات التي شهدتها مناطق في "قاعدة العند" كانت ناتجة عن تفجير الفرق الهندسية لكمية من الالغام المزروعة بعد انتزاعها وتجميعها في منطقة خالية.

واكد على نجاح عملية اطلاق اول صاروخ بالستي شديد التدمير من قاعدة العند الجوية باتجاه مواقع ميليشيات صالح والحوثي جنوب تعز، ما ادى الى مقتل وجرح العشرات من الميليشيات، اضافة الى تدمير مخزن للأسلحة وعدد من الذخائر والمتفجرات التابعة للميليشيات.

واضاف انه وصلت اليوم الى منطقة كرش، قوة عسكرية كبيرة من القوات السودانية للمشاركة في جبهات القتال في الشريجة ومساندة الجيش الوطني والمقاومة.

قراءة 2855 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة