حضرموت: تنظيم القاعدة يلاحق الناشط في الحراك محمد المرشدي مميز

  • الاشتراكي نت / حضرموت

الخميس, 03 كانون1/ديسمبر 2015 19:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تعرض الناشط في الحراك الجنوبي بحضرموت محمد المرشدي اليافعي للملاحقة من عناصر تنظيم القاعدة علي خلفيه كشفه لتورط شيخ قبلي مقرب من التنظيم في قضية فساد وكتاباته الناقدة لعناصر القاعدة المسيطرة على مدينة المكلا منذ ابريل الماضي.

وقالت مصادر مقربة من اسرة الناشط المرشدي ان عناصر تنظيم القاعدة قدموا يوم امس الي منزله بحثا عنه لاعتقاله الا انهم لم يجدوه لمغادرته لمنزله في وقت سابق.

ولفتت المصادر ان الحراكي المرشدي تلقي مكالمات من ارقام مجهولة على هاتفه يدعي فيها المتصل انه شخص يعرفه وانه يريد ان التحدث معه في موضوع خاص بقصد معرفة مكانه واستدراجه للاعتقال.

واوضحت المصادر ان الناشط المرشدي كتب علي صفحته الشخصية في الفيسبوك منشورات مناهضة لتنظيم القاعدة علي خلفية اعتقال خاله لدي القاعدة لاكثر من شهر ونصف في غيل باوزير دون اي تهمة تذكر كما نشر مؤخرا قضيه فساد تورط فيها شيخ قبلي مسنود من تنظيم القاعدة.

وياتي استهداف القاعدة لنشطاء الحراك الجنوبي بعد يوم واحد من اعدام شخصين من نشطا الحراك بمحافظة شبوة المنخرطين في المقاومة الجنوبية من قبل عناصر جماعة ارهابية في وادي حضرموت بحجة انهم جنود في الامن المركزي.

قراءة 2036 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة