الضالع.. المليشيات على مشارف الازارق والمواجهات مستمرة في مريس مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 04 كانون1/ديسمبر 2015 19:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت الاشتباكات العنيفة, اليوم الجمعة, بين المقاومة الشعبية وميليشيات صالح والحوثي في المناطق المحاددة لمديرية الازارق مع مديرية الحشا، غرب محافظة الضالع، تزامنت مع استمرار المواجهات في مريس شمالا.

مصادر في المقاومة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان اشتباكات عنيفة بين المقاومة والميليشيات حدثت في المناطق المحاددة بين الحشا والأزارق عقب استحداث الميليشيات موقع تمركزت فيها في منطقة  دار الصليب، بالازارق،  الواقعة في النقطة الحدودية بين الشطرين سابقآ.

الى ذلك، دارت اشتباكات عنيفة بين المقاومة من قبائل الاحزوم، الموالية للمقاومة، وبين قبائل المناصرة الموالية للميليشيات في منطقة باهر، المحاددة لمديرية الحشا بعد محاولة باءت بالفشل للميليشيات التقدم الى عمق مديرية الازارق، ومازالت مستمرة في محاولاتها حتى لحظة كتابة الخبر. طبقاً لما اوردته المصادر.

وافادت المصادر، ان المواجهات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات صالح والحوثي.

واوضحت ان المقاومة في هذه الاثناء تتصدى لتقدم المليشيات الى الازارق محاولة  دحرها وتطهير المناطق التي سيطرت عليها في الحشا، المحاددة لمديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز.

وفي المناطق الواقعة بين دمت ومريس، شهدت قرية يعيس، مواجهات متواصلة بين المقاومة والميليشيات، عقب معارك ليلية ادت الى دحر الميليشيات من اسفل منطقة يعيس بعد استحداثها نقطة وهمية باسم المقاومة. وفقاً لما نقله مراسل "الاشتراكي نت"، في الضالع.

واوضح، ان ميليشيات صالح والحوثي انسحبت اليوم بصورة مفاجئة من قرية معزوب، بالتزامن مع قطعها  الطريق الرابط بين منطقتي دمت ومريس.

إلى ذلك، شهدت جبهتي التهامي وناصه بدمت، مواجهات ليلية بين المقاومة والميليشيات استخدم في الطرفان مختلف انواع الاسلحه الثقيلة والمتوسطة.

وفي سياق اخر، نهبت ميليشيات صالح والحوثي سيارة القيادي الاشتراكي في دمت، محمد حمود الحقب، من امام منزله بعد حصاره حتى مساء امس الاربعاء ومطالبته بتسليم نفسه.

قراءة 2482 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة